انشاء بطاقة ائتمان مجانا : افضل مواقع انشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية

انشاء بطاقة ائتمان مجانا 2021 . اذا كنت تبحث على انشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية فأنت هنا في الموقع الصحيح .

لانني سأشرح لك افضل طريقة تمكنك من انشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية عبر استعمال بعض المواقع التي تعطي فيزا افتراضية مجانية

انشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية من اجل تفعيل الباي بال من الشائع جدا مع هذا التطور الرهيب استعمال بطاقة الإئتمان من اجل الدفع على الأنترنت ، و لكن ليس من السهل الحصول على بطاقة مصرفية في بعض الدول الفقيرة و التي تصعب الحصول على البطاقات .

لهذا هناك بديل يسمى البطاقة الإفتراضية حيث تحصل على ارقام بطاقتك مع باقي معلوماتك مثل الإسم و رقم الهاتف و لكنك لن تحصل على بطاقة بلاستيكية و لكن يمكن استعمال البطاقات الإفتراضية في عمليات الشراء على الأنترنت و تفعيل الحسابات و غيرها من الأمور التي يمكنك القيام بها ببطاقة الإئتمان الحقيقية .

انشاء بطاقة ائتمان مجانا

بدلا من استعمال ارقام بطاقة حقيقية في الشراء من الأنترنت أو تفعيل حسابك على الباي بال . استعمل بطاقة فيزا افتراضية او ماستر كارد ن حيث يمكنك الحصول على بطاقة افتراضية من نوع VISA او Mastercard .

هناك الكثير من الشركات العالمية التي تدعم البطاقات الإفتراضية و مع المنافسة الشديدة بين هذه الشركات اصبح بإمكانك الحصول على بطاقة فيزا افتراضية مجانا و بدون أن تدفع اي شيء . و لكن لكل بطاقة عيوب و مميزات لهذا هنا في هذا الموضوع سنحاول وضع الشركات التي تعطي بطاقات مميزة .

انشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية

سأعطيك قائمة بالمواقع التي يمكنك استعمالها في انشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية ، يمكنك اختيار اي موقع أو شركة تعجبك من بين هذه المواقع. تذكر أن هناك بعض المواقع تعطيك بطاقة افتراضية مدفوعة و البعض الآخر يعطيك بطاقة مجانية و لكنها تحتاج الى أن تقوم بشحنها .

لهذا يجب أن تعلم أنه هناك فرق بين بطاقة الفيزا الإفتراضية المشحونة و الغير مشحونة . يمكنك استعمال البطاقة الإفتراضية في تفعيل الباي بال أو تفعيل الحسابات ، أنا الغير مشحونة فهي تصلح لربطها فقط .

1- بطاقة فيزا افتراضية مشحونة مجانا بطاقة افتراضية مجانية من Citi® Card

انشاء بطاقة ائتمان مجانا
انشاء بطاقة ائتمان مجانا

تقدم لك شركة Citi بطاقة ائتمان افتراضية مع مميزات محدودة. يحصل المستخدم على الرقم الافتراضي للبطاقة بعد الطلب ، و يمكنك استعمال هذه الأرقام في التسوق على الأنترنت . علاوة على ذلك ، هناك نوع آخر صالح فقط للتاجر الفردي. لهذا السبب عليك أن تفكر جيدا قبل طلب الحصول على بطاقة فيزا افتراضية من Citi .

هذه الشركة مجرد شريك ، لأنك ستحصل على بطاقة من أحد اكبر البنوك الأمريكية “‘Bank of America” . على كل حال يمكنك الحصول على بطاقة افتراضية من نوع Visa و MasterCard من هذا الموقع . و لكن يجب ان تعلم أن هذا الموقع يعطيك بطاقات غير مشحونة و عليك أن تقوم بشحنها ، و لكن مادام تاريخ انتهاء الصلاحية باقي فيمكنك استعمال البطاقة في أي وقت تريد .

رابط الحصول على فيزا افتراضية مجانية من Citi® Card

2- بطاقة ماستر كارد افتراضية مسبقة الدفع

إنشاء بطاقة ائتمان مجانا
إنشاء بطاقة ائتمان مجانا

اصبحت شركة MasterCard تصدر بطاقات افتراضية مسبقة الدفع تماما مثل شركة فيزا كارد و هذا لان التجارة في هذا المجال عالية جدا و تسمى الخدمة ب “The Prepaid Mastercard® Virtual Account”، و الجميع يبحث على بطاقات افتراضية سواء كانت ماستر كارد أو فيزا . و للعلم تمتلك فيزا خدمة خاصة بتوفير البطاقات الإفتراضية و التي تسمى Visa Checkout .

أما بالنسبة إلى MasterCard ، تسمى خدمة توفير بطاقة الائتمان الافتراضية ب Masterpass. و هي تشبه Visa تماما حيث يمكنك الحصول على بطاقة ماستر كارد افتراضية صالحة للإستعمال على الأنترنت و يمكنك تفعيل الباي بال بها أو الشراء من على الأنترنت بكل سهولة .

و يمكنك التسجيل في موقع myprepaidcenter و طلب بطاقة ماستر كارد افتراضية ، و يمكنك القيام باي شيء تريده بهذه البطاقة .

رابط الحصول على بطاقة ماستر كارد افتراضية

3- انشاء بطاقة فيزا افتراضية من Entropay

انشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية
انشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية

تعد شركة Entropay من اشهر الشركات التي تقدم بطاقات افتراضية على الأنترنت . خصوصا ان البطاقات التي تقدمها Entropay صالحة لتفعيل الباي بال 100% . و يمكن استعمال البطاقة في الشراء من الأنترنت و لكن شرط أن تقوم بشحن البطاقة .

يقع مقر الشركة في المملكة المتحدة ، مما يعني أنه سيكون هناك رسوم اثناء تحويل العملة الى الدولار أو اليورو ، و لكن ليس بالشيء الكبير . الشيء الرائع في Entropay أنه يمكن لأي شخص الحصول على بطاقة افتراضية حتى اذا لم يكن لديك سبب لطلب البطاقة الإفتراضية .

رابط انشاء بطاقة فيزا افتراضية

4- بطاقة فيزا افتراضية مجانا – موقع Final

بطاقة فيزا افتراضية مشحونة مجانا
بطاقة فيزا افتراضية مشحونة مجانا

موقع Final هو الآخر أحد المواقع التي توفر بطاقات فيزا افتراضية و لكن على عكس الكثير من المواقع لا يحسب لك موقع Final الرسوم اثناء المعاملات التي تقوم بها بالبطاقة الإفتراضية . اذا كنت تريد بطاقة افتراضية و تعرف انك تقوم بالعديد من المعاملات على الأنترنت فهذا أفضل خيار .

5- بطاقة افتراضية من موقع Payoneer

شركة بايونير من أشهر الشركات التي تقدم حسابات بنكية و بطاقة دفع على الأنترنت . و اعتقد أنها اشهر شركة يعرفها المحتوى العربي ، ابحث في محرك البحث على “الحصول على بطاقة منPayoneer ” و ستجد الآلاف من الناس يتحدثون على هذا الموضوع .

يمكنك الحصول على بطاقة Payoneer من نوع ماستر كارد بعد التسجيل في الموقع ، و يمكنك الحصول على بطاقة بلاستيكية أيضا و يتم شحنها حتى باب منزلك و لكن هذا الأمر يكلفك بعض المال . ولكن انشاء حساب على الموقع و الحصول على حساب بنكي مجاني .

رابط انشاء حساب Payoneer 

6- بطاقة American Express افتراضية

يعتبر American Express أحد اهم و اشهر البنوك في الولايات المتحدة الامريكية ، و هذا لانه يوفر خدمة عالية الجودة . و للعلم فإن بنك أمريكان إكسبريس يوفر بطاقات افتراضية و تسمى هذه الخدمة ب American Express vPayment.

ستمنحك الشركة بطاقة افتراضية من نوع American Express و أيضا ستقوم بفتح حساب افتراضي في الشركة و يمكن استعمال هذه البطاقة الإفتراضية في الشراء على الأنترنت و ايضا يمكنها تفعيل الباي بال بكل سهولة .

رابط انشاء بطاقة افتراضية من أمريكان إكسبريس

7- بطاقة dukascopy

يمكنك طلب بطاقة Dukascopy الافتراضية ليس فقط من نوع فيزا ولكن أيضًا من ماستر كارد بأربع عملات و هي : الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.

تمثل البطاقة الافتراضية حلاً مثاليًا إذا كنت ترغب في التسوق ودفع فواتيرك عبر الإنترنت ، حيث توفر نفس المزايا ونفس مستوى الأمان مثل البطاقة البلاستيكية فقط دون امتلاك واحدة. علاوة على ذلك ، فإن البطاقة الافتراضية جاهزة للاستخدام مباشرة بعد الطلب – لا داعي لانتظار التسليم بعد ولا يلزم إجراء تنشيط. حيث انه يمكنك الشراء من الأنترنت بإستعمال أرقام البطاقة فقط .

لطلب بطاقات افتراضية ، ما عليك سوى زيارة موقع Dukascopy أو تطبيق الهاتف المحمول.

رابط البنك : https://www.dukascopy.com/

بمجرد أن تقوم بإنشاء حساب جديد و تفعيله يمكنك طلب بطاقة إفتراضية بشكل مباشر .

أتمنى ان هاذا الموضوع قد ساعدك في انشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية ، و اذا كان لديك اي استفسار فيمكنك وضع تعليقك بالأسفل .

24 تعليقات

  1. اريد بطاقة كيف لي ان

  2. أريد أن أسألك ؟؟؟؟؟
    أنا أسكن في الجزائر و أريد بطاقة أشتري بها من الألعاب
    ماهي البطاقة الأنسب و ماهي طريقة شحنها؟؟؟؟؟
    أرجوك أريد الجواب السريع!!!!!😊😊😊😊🥰.

  3. أريد أن أسألك ؟؟؟؟؟
    أنا أسكن في الجزائر و أريد بطاقة أشتري بها من الألعاب
    ماهي البطاقة الأنسب و ماهي طريقة شحنها؟؟؟؟؟
    أرجوك أريد الجواب السريع!!!!!😊😊😊😊🥰

  4. اريد ان اعرف كيف يتم تفعيل الاشتراك في القائمة البريدية

  5. اريد انشاء بطاقة 💳 تأمين

  6. لكنك لم تشرح لنا كيفيه الإيداع في البطاقة فهي افتراضية

  7. اريد بطاقت ائتمان صالحه وشكرن

  8. موقع جيد وممتاز ادهموه بالايك والمشاركة له

  9. اريد ارقام فيزا غير مستخدمة وبطاقات جوجل بلاي بردو تكون غير مستخدمةبالحال

  10. أحب أن أسافر إلي أمريكا

  11. أوريد بطقا من أول مرا

  12. ياسر كمال محمد

    اريد العمل في دوله قطر واخرج من السودان

  13. ياسر كمال محمد

    احب ان اسافر ال قطر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: