حساب باي بال وهمي جاهز و مشحون 2022

هل تبحث عن طريقة للحصول على حساب باي بال وهمي جاهز ومشحون؟ إذا أنت في المكان الصحيح. يقدم لك موقع فيزا وهمية الكثير من الطرق للحصول على أكثر من حساب باي بال جاهز ومشحون، ومجموعة من حسابات الباي بال الجاهزة والمشحونة.

ما هو باي بال PayPal؟

باي بال هو طريقة آمنة وسريعة لإرسال وتلقي المدفوعات عبر الإنترنت بعدة طرق، منها: بطاقات ائتمانية وحسابات بنكية وغيرها من الطرق. ويوفر باي بال خدماته في أكثر من 200 دولة و ب25 عملة. ويوجد نوعين من الحسابات في باي بال وهما: حساب باي بال شخصي مناسب للأفراد الذي يرغبون بالتسوق أو إرسال المدفوعات أو استلامها عبر الإنترنت، وكذلك حساب تجاري مناسب لأصحاب المشاريع الكبيرة لما له من مميزات عديدة تتناسب مع احتياجاتهم.

حساب باي بال وهمي جاهز
حساب باي بال وهمي جاهز

ما هي طرق الحصول على حساب باي بال مجانا؟

توجد الكثير من الطرق التي تمكنك من الحصول على حسابات باي بال مجانا ولكنها طرق غير قانونية، ونحذر من استخداماتها لأن فيها اعتداء على حقوق الآخرين. ونذكرها لك وذلك لكي تكون حذرا ولا تتعرض حساباتك للسرقة.

حساب باي بال وهمي جاهز
حساب باي بال وهمي جاهز

طريقة حصان طروادة للحصول على حساب باي بال مجانا

وهي من أشهر الطرق في الحصول على حسابات باي بال مشحونة مجانا، ويستخدمها الكثير من الهكرز المحترفين في استخدام الطرق البرمجية. ويمكن باستخدام طريقة حصان طروادة الحصول على حساب باي بال مشحون ب 500 دولار أو أكثر.

طريقة حصان طروادة هي من أكثر الطرق المعتمدة في سرقة الحسابات، حيث يرسل المخترق برنامج أو ملف إلى الشخص الذي ينوي اختراق حسابه، ويحتوي هذا الملف على مجموعة من الفيروسات الخطيرة. بمجرد دخولك إلى الملف، ستهاجم هذه الفيروسات حاسوبك وتخترقه وتسرق كافة المعلومات الموجودة في الجهاز مثل الإيميل وكلمة المرور وكافة الحسابات المفتوحة على جهازك.

لذلك ننصحك دوماً بتوخي الحذر عند فتح أي ملف، والذي قد يكون صور أو فيديو أو غير ذلك، وتأكد من مصدر هذا الملف قبل فتحه.

الصفحات المزورة

يكثر استخدام الصفحات المزورة لسرقة حسابات الباي بال، وغالباً ما يتم استخدام هذه الطريقة في  الأماكن العامة مثل: المقاهي والمطاعم، وأي مكان يكون فيه Wi fi مشترك.

ينشئ المخترق صفحة تشبه تماماً الموقع الرسمي لباي بال ويصعب تمييزه عن الموقع الأصلي، ثم يقوم بنشرها في الأماكن العامة، وعند محاولتك للدخول إلى حساب الباي بال، سيظهر لك هذه الصفحة المزورة بدلاً من الصفحة الرئيسة، ثم تقوم بإدخال معلوماتك الشخصية، وستصل كافة المعلومات إلى المخترق، وبذلك يمكنه الدخول إلى حسابك وإجراء أي تعديل يريده مثل تغيير كلمة المرور أو تحويل الأموال أو غير ذلك.

لذلك ننصحك في موقع فيزا وهمية بعدم فتح حسابك الباي بال في أي مكان عام، وإلا من الممكن أن يتعرض حسابك للسرقة.

مواقع موثوقة للحصول على حساب باي بال وهمي جاهز مجانا

إن عملية الحصول على حساب باي بال وهمي جاهز ليست بسيطة وتستغرق الكثير من الوقت والتفكير، لذلك تعمل الكثير من المواقع على توفير الكثير من حسابات الباي بال الجاهزة والمشحونة مجانا، ومن هذه المواقع موقع التنين وموقع الديب ويب وموقع online hackers.

فكل ما عليك هو زيارة هذه المواقع وأخذ حساب باي بال جاهز مجانا، وتعمل هذه المواقع على تحديث الحسابات بشكل دوري.

16 حساب باي بال وهمي جاهز مجانا

نقدم لك قائمة تشمل أكثر من 16 حساب باي بال وهمي جاهز. قد لا تعمل بعض الحسابات بسبب قيام شخص آخر باستخدامها. إن صادفتك هذه المشكلة، فقط بتجريب حساب باي بال آخر مجانا.

ونذكرك بأنه توجد الكثير من المواقع التي تقدم لك حساب باي بال وهمي جاهز مجانا

شاهد أيضاً

الحصول على بطاقة باي بال مسبقة الدفع

طلب بطاقة باي بال مسبقة الدفع prepaid مجانية و مضمونة 100%

بطاقة باي بال مسبقة الدفع مجانية مسبقة الدفع من موقع الباي بال الرسمي ، و …

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: