طريقة عمل حساب netflix مجانا 2022بكل سهولة

هل ترغب في الاشتراك في خدمة نتفليكس وتبحث عن طريقة عمل حساب netflix مجانا دون دفع أي دولار؟ إذاً أنت في المكان الصحيح.

يقدم موقع فيزا وهمية طريقة عمل حساب netflix مجانا بخطوات صحيحة، وهذه الطريقة مضمونة ومجربة.

طريقة عمل حساب netflix مجانا

خدمة Netflix

Netflix  هي منصة إلكترونية تقدم مسلسلات وأفلام حصرية وجديدة، وهذا ما يميز نتفليكس عن غيرها من الخدمات. لذلك يسعى الكثير من الناس للحصول على حساب netflix مجانا بدون فيزا. وهذا ما سيتم توضيحه في هذا المقال. سنقوم بتوفير وشرح عدد من الطرق للحصول على حساب netflix مجانا.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن netflix والحصول على حساب netflix مدفوع اضغط هنا. ونؤكد لك بأن التسجيل في خدمة Netflix لا تتطلب إبرام عقود أو رسوم أو التزامات، وكذلك يمكنك إلغاء حساب netflix بسهولة دون دفع أي رسوم لإلغاء الاشتراك.

حساب netflix مجانا بدون فيزا

يوفر netflix لكافة المشتركين حساب مجاني في نسخته التجريبية لمدة 30 يوم، وذلك لتجربة المحتوى وجودة الصوت والصورة. ولكن ماذا ستفعل عند انتهاء النسخة التجريبية؟!  هل ترغب في الاستمرار والحصول على حساب netflix مدفوع أم ترغب في توفير مالك والحصول على حساب netflix مجانا بدون فيزا.

في هذا المقال ستتعرف على أكثر من طريقة عمل حساب netflix مجانا عن طريق استخدام بطاقات فيزا وهمية والتي تمكنك من الحصول على نسخة تجريبية لمدة 30 يوم إضافي. وقد استفاد من هذه الطريقة الآلاف من المشتركين ومشاهدة العروض التلفزيونية والأفلام مجانا.

طريقة عمل حساب netflix مجانا

حساب netflix مجانا لمدة 30 يوم

إن كنت تريد الاشتراك لأول مرة في خدمة netflix ننصحك بطلب النسخة التجريبية 30 يوماً مجانا. كل ما عليك فعله هو إدخال المعلومات الشخصية الخاصة بك وكذلك بيانات بطاقتك المصرفية أو أي بطاقة فيزا وهمية. لا تقلق لن يتم خصم أي دولار خلال الفترة التجريبية. وقبل انتهاء هذه الفترة التجريبية قم باستخدام بطاقة وهمية أخرى للحصول على 30 يوم إضافي مجاني.

للحصول على النسخة التجريبية، اتبع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى الموقع الرسمي بالنقر على هذا الرابط https://www.netflix.com/ps/login.
  2. بعد تسجيل الدخول إلى الموقع، اضغط على زر اشترك مجاناً لمدة شهر أو باللغة الإنجليزية JOIN FREE FOR A MONTH.
  3. اختر خطة Netflix Premium، وذلك لتتمكن من تجديد الفترة لأكثر من 30 يوم.
  4. أنشأ حسابك بتسجيل البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  5. أدخل بيانات البطاقة المصرفية (بطاقة الفيزا الوهمية).
  6. وبذلك ستحصل على شهر إضافي مجاني.

حساب netflix مجانا لمدة 30 يوم أكثر من مرة

  1. قم بإلغاء النسخة التجريبية قبل انتهاء اشتراكك المجاني الأول، في اليوم 28 أو 29.
  2. استخدم بطاقة أخرى، ولا تقلق لن يتم خصم أي دولار خلال الفترة التجريبية أي قبل مرور 30 يوم على الاشتراك.
  3. أما إن لم يكن لديك بطاقة أخرى، قم بتغيير الآي بي الخاص بجهازك المستخدم.

حساب netflix مجانا لأكثر من 30 يوم

يمكنك الاتصال بموقع نتفليكس وطلب تمديد الفترة التجريبية، عن طريق إرسال بريد إلكتروني لهم توضح لهم رغبتك في تمديد الفترة التجريبية الخاصة بك، وبأنك لم تتمكن من تجربة الحساب التجريبي بسبب بعض المشاكل التقنية التي واجهتك أو انشغالك في العمل أو غيرها من الأسباب. وأنك لا زلت ترغب في الاشتراك في الخدمة ومشاهدة المسلسلات والأفلام، ولكنك تريد تجربة الخدمة أولاً.

وتعتبر هذه الطريقة طريقة مميزة للحصول على حساب netflix مجانا بدون فيزا، وبذلك تكون حصلت على تجربة حساب نتفليكس مجانا لمدة 60 يوم. وهي طريقة عمل حساب netflix مجانا فعالة.

شاهد أيضاً

ضبط إعدادات حساب netflix

حساب نتفلیکس جاهز 2022 مجانا فعال 100%

حساب نتفلیکس جاهز مجاناً مدى الحياة من أكثر الأمور التي يرغب بها كل من يحب مشاهدة الأفلام والمسلسلات الحصرية.... الآن نقدم لك أكثر من 25 حساب نتفلیکس جاهز

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: