كيفية عمل بطاقة ائتمان خاصة بك بخطوات بسيطة 2021

كيفية عمل بطاقة ائتمان خاصة بك بكل سهولة 2021. شرح 7 خطوات من اجل إنشاء اول بطاقة إئتمان لك على الأنترنت .

يعد التقدم بطلب للحصول على بطاقتك الائتمانية الأولى أمرًا في غاية السهولة ، ولكن من المهم أن تقوم بتثقيف نفسك مسبقًا حول كيفية الحصول على بطاقة ائتمان و أفضل ممارسة عادات ائتمانية جيدة من البداية. اتبع هذه الخطوات للمساعدة في الحفاظ على مستقبلك المالي و شرح كيفية عمل بطاقة ائتمان خاصة بك .

متطلبات عمل بطاقة ائتمان

كيفية عمل بطاقة ائتمان خاصة بك
كيفية عمل بطاقة ائتمان خاصة بك


يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل من اجل تقديم طلب للحصول على بطاقة ائتمان ، وإذا كان عمرك بين 18 و 21 عامًا ، فيجب عليك تقديم دليل على أنه يمكنك دفع قيمة البطاقة.

ستحتاج أيضًا إلى رقم ضمان اجتماعي اذا كنت امريكي .

إذا لم تكن طالبًا ، فستحتاج إلى إثبات مصدر الدخل الخاص بك وسجل الائتمان.

وإذا كنت مهتمًا بالحصول على بطاقة ائتمان مؤمنة لتكوين ائتمان ، فقد تضطر إلى إيداع وديعة.

إختيار نوع بطاقة ائتمان


عندما تبدا اول مرة في عمل بطاقة ائتمان ، ابحث عن البطاقات التي تتطلب سجل ائتماني ضئيلًا أو لا تتطلب سجلًا ائتمانيًا على الإطلاق. قد تكون أفضل بطاقة ائتمان لأول مرة بالنسبة لك هي بطاقة مؤمنة أو بطاقة ائتمان طلابية اذا منت طالبا . مع البطاقات المؤمنة ، فإن حد الائتمان الخاص بك سوف يساوي مبلغ الإيداع النقدي المطلوب لمرة واحدة بعد الموافقة عليك. الفرق بين هذه البطاقة وبطاقة الخصم هو أن مدفوعاتك في الوقت المحدد تساعد في إنشاء سجل ائتماني.

ضع في اعتبارك أيضًا بطاقة ائتمان الطالب ذات معدل النسبة المئوية السنوي المنخفض (APR) وبرنامج المكافآت. يمكنك كسب النقود على المشتريات التي ستكون في متناول يديك عندما يحين وقت شراء الكتب.

اختر بطاقة المكافآت التي تناسبك


تعد بطاقات ائتمان الطلاب ذات المكافآت نوعًا واحدًا فقط من مئات بطاقات المكافآت المتاحة. مع وجود العديد من بطاقات المكافآت المختلفة للاختيار من بينها ، قد يكون من الصعب العثور على البطاقة المناسبة. نظرًا لأن المكافآت يتم ربحها بناءً على كمية مشترياتك ، حدد ما تريده من بطاقتك الائتمانية وتقدم بطلب للحصول على بطاقات أكثر منطقية لنمط حياتك وعادات الإنفاق. على سبيل المثال ، تمنحك بطاقة الإئتمان Discover استردادًا نقديًا بنسبة 2 في المائة على محطات الوقود والمطاعم لما يصل إلى 1000 دولار في عمليات الشراء المجمعة كل ربع سنة.

تأكد من الانتباه إلى الرسوم السنوية عند تقييم عروض بطاقات المكافآت. إذا وجدت نفسك تحمل رصيدًا باستمرار ، فقد ترغب في التبديل إلى بطاقة بدون مكافآت ذات معدل فائدة سنوي أقل.

لا تطلب العديد من بطاقات الإئتمان من نفس النوع


كن حذرًا من التقدم للحصول على عدد كبير جدًا من بطاقات الائتمان في وقت واحد خوصاص اذا كانت بطاقة الإئتمان من نفس النوع . يمكن أن يكون لعدد كبير جدًا من مزودي الائتمان الذين يستفسرون عن سجلك في فترة زمنية قصيرة تأثير سلبي على درجاتك. قد يبدو أنك تواجه صعوبة في قبولك أو أنك على وشك تحمل المزيد من الديون. تُعرف هذه الاستفسارات “الصعبة” في تاريخك الائتماني. مثل طلب تقرير الائتمان الخاص بك ، وفحص أصحاب العمل لخلفيتك والمقرضين الذين يتطلعون إلى الموافقة المسبقة لك للحصول على قرض ، ليس لها نفس التأثير السلبي. و هاذا الامر ينطبق على فيزا و ماستر كارد و غيرها من مزودي بطاقات الإئتمان .

تجنب الاشتراك في عدد كبير جدًا من بطاقات الائتمان دفعة واحدة من خلال التقدم فقط للحصول على البطاقات التي من المرجح أن تكون مؤهلاً لها بناءً على درجة الائتمان الحالية.

الموافقة للحصول على بطاقة ائتمان


للحصول على الموافقة للحصول على بطاقة ائتمان ، ستحتاج إلى تقديم دليل على أن لديك القدرة على سداد المدفوعات. قد تحتاج شركات بطاقات الائتمان إلى التحقق من دخلك لتحديد ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على ائتمان. يمكنهم أيضًا مراجعة التزاماتك الحالية من خلال الحصول على معلومات مثل مبلغ مدفوعات الإيجار.

إذا كنت طالبًا ، فقد تحتاج أيضًا إلى تقديم معلومات مثل اسم كليتك أو جامعتك والولاية والمدينة وإثبات أنك مسجل حاليًا.

إذا كان عمرك أقل من 21 عامًا ويمكنك إثبات أن لديك ما يكفي من الدخل المستقل ، فقد تتمكن من الحصول على بطاقة ائتمان للطلاب بنفسك.

شروط وأحكام الائتمان


عندما توقع على طلب بطاقة ائتمان ، فإنك توافق على البنود والشروط الواردة في العقد.

من خلال اكتساب فهم قوي للرسوم وأسعار الفائدة وتفاصيل برنامج المكافآت والتفاصيل الأخرى التي تنطبق على بطاقتك الائتمانية ، ستكون مستعدًا بشكل أفضل لفهم ما توافق عليه ومعرفة عواقب عدم استخدام البطاقة بشكل صحيح. يمكنك أيضًا التأكد من أنك تستخدم جميع المزايا التي توفرها البطاقة والتي قد لا تعرفها بخلاف ذلك ، مثل تأمين تأجير السيارات أو الحماية من الاحتيال أو ضمانات المنتج الممتدة.

يستغرق بناء الائتمان وقتًا وصبرًا ، ولكنه يستحق ذلك. اتبع هذه النصائح الأولى لبطاقات الائتمان وستكون في طريقك إلى إنشاء درجة ائتمان رائعة ومستقبل مالي قوي.

يمكن أن تصبح مستخدمًا معتمدًا


إذا لم تكن مستعدًا لتحمل مسؤولية امتلاك بطاقتك الائتمانية ، فيمكنك أن تصبح مستخدمًا مصرحًا له على بطاقة شخص آخر. على سبيل المثال ، إذا كان عمرك يزيد عن 15 عامًا ولكن أقل من 18 عامًا ، فقد تصبح مستخدمًا مصرحًا له في حساب والديك.

يمكن أن يساعدك أيضًا كونك مستخدمًا مرخصًا في تكوين ائتمان ، ولكن ضع في اعتبارك أنه لا يزال من المهم استخدامه بشكل مسؤول والقدرة على سداده. إذا فاتتك الكثير من المدفوعات ، على سبيل المثال ، فقد يؤدي ذلك أيضًا إلى الإضرار بائتمانك أو ائتمان صاحب الحساب الأساسي.

كيفية عمل بطاقة ائتمان خاصة بك

بالأعلى كانت هذه أهم المعاومات التي تحتاج إليها قبل الشروع في طلب بطاقة ائتمان خاصة بك على الانترنت ، هناك الكثير من الشركات التي تعطي بطاقات إئتمان على الأنترنت ، و كل شركة تختلف على الاخرى و هنا بعض الشركات التي تمكنك من انشاء بطاقة إتمان على الانترنت .

بطاقة ائتمان فيزا : https://usa.visa.com/pay-with-visa/find-card/apply-credit-card

بطاقة إئتمان ماستر كارد : https://mea.mastercard.com/en-region-mea.html

بطاقة الإئتمان Discover للحصول عليها : https://www.discover.com/credit-cards/

اذا لم تتمكن من الحصول على بطاقات الإئتمان على الانترنت فيمكنك بكل بساطة تجربة إستعمال الفيزا الوهمية ، و التي يمكن استعمالها في الشراء و غيرها من الأشياء الأخرى .

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: