ما هي بطاقة ماستر كارد و انواعها 2022

ما هي بطاقة ماستر كارد و ما هي انواع هذه البطاقة و لماذا لا استعمل بطاقة الفيزا كارد بدلا من بطاقة الماستر كارد !! الإجابة على كل هذه الأسئلة و أكثر في هذا الموضوع.

ما هي بطاقة ماستر كارد ??

MasterCard هي شركة خدمات مالية حيث تقوم بمعالجة المعاملات التي تتم على بطاقات الائتمان التي تديرها مجموعة من البنوك والمقرضين الآخرين في جميع أنحاء العالم . عندما ترى رمز MasterCard في الركن السفلي من بطاقة الائتمان ، فهذا يعني أن تقنية الشركة ستستخدم لمعالجة أي معاملات تجريها معها والترخيص بها.

ما هي انواع بطاقة ماستر كارد

على الرغم من انه هناك العديد من أنواع في البطاقات في الماستر كارد الى أنه لا يوجد فرق كبير بالنسبة للأشخاص العاديين ، لهاذا لا تقلق في إختيار اي نوع من هذه البطاقات . لأنه على الأغلب جميع البطاقات لها نفس طريقة العمل و لكن الإختلاف في المميزات فقط.

1- بطاقة ماستر كارد Credit cards

ما هي بطاقة ماستر كارد و انواعها 2022
بطاقة ماستر كارد

تمكنك بطاقات الماستر كارد الكريدت من الحصول على الحرية المالية التي تستحقها. توفر بطاقات الائتمان هذه مزايا استثنائية ومكافآت وخدمات وقدرة إنفاق يمكنها أن تساعد في تحقيق أحلامك المالية والشخصية.

2- بطاقات Debit cards

ما هي بطاقة ماستر كارد و انواعها 2022
بطاقات Debit cards

تمكنك بطاقات Debit cards من الإستمتاع بأقصى درجات الراحة والرقابة المالية من خلال الجمع بين القبول والفوائد العالمية لبطاقات ماستركارد مع خصم مباشر للأموال من حسابك الجاري.

3- بطاقات Prepaid cards

ما هي بطاقة ماستر كارد و انواعها 2022
بطاقات Prepaid cards

استخدم بطاقات Mastercard مسبقة الدفع (Prepaid cards) أينما تم قبول الخصم من Mastercard. كل ما عليك هو تحميل بطاقة مسبقة الدفع باستخدام الأموال واستخدامها لشراء كل الأشياء التي تريدها وتحتاج إليها – التسوق أو دفع الفواتير أو المشتريات اليومية.

يمكن إستعمال جميع بطاقات الماستر كارد هذه من الشراء من الأنترنت و الدفع على الأنترنت بدون أي مشاكل ، كما ان بط اقات الماستر كارد توفر حماية عالية فيما يخص قرصنة البطاقات المصرفية و غيرها من عمليات الإحتيال التي تتم على الأنترنت.

كيف أحصل على بطاقة ماستر كارد

هناك العديد من الطرق التي تمكنك من الحصول على بطاقة ماستر كارد ، حتى انه يمكنك أن تطلب بطاقة ماستر كارد أون لاين ، عبر التسجيل في احد البنوك على الأنترنت ، و التي سبق و تطرقنا إاليها .

1.- التسجيل في الموقع الرسمي https://www.mastercard.com/global/en/personal/find-card-products.html أدخل الى الرابط الذي يؤدي الى موقع ماستر كارد الرسمي ، و هناك يمكنك التسجيل من أجل الحصول على بطاقة ماستر كارد .

2- بطاقة ماستر كارد عن طريق بنك خارجي . أحد أفضل الطرق من أجل الحصول على بطاقة ماستر كارد هي استعمال حد البنوك التي تمكنك من التسجيل اون لاين ، و أفضل خيار لك هو بايونير .

3- التسجيل في بنك محلي . أحد أفضل الطرق الشائعة من أجل الحصول على بطاقة ماستر كارد هي عن طريق التسجيل في أحد البنوك المحلية في بلدك ، حيث أن بطاقة ماستر كارد مدعومة من جميع البنوك في العالم على الأغلب .

4- ماستر كارد وهمية . و هاذا هو الخيار الاخير لك اذا كنت تعيش في أحد البلدان التي فيها حالات خاصة . و خيار ماستر كارد وهمية يبقى الخيار الوحيد و على الرغم من أنه يمكنك الحصول على بطاقة إئتمان افتراضية على الأنترنت من نوع ماستر كارد أو فيزا .

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: