احصل على حساب netflix مدفوع مجانا مدى الحياة

الآن أصبح بإمكانك مشاهدة الأفلام والمسلسلات على نتفليكس باستخدام حساب netflix مدفوع مجانا.

من منا لا يحب مشاهدة الأفلام والمسلسلات بجودة عالية وبدون إعلانات مزعجة؟! وهذا ما تقدمه شركة Netflix لكافة المشتركين في الخدمة، حيث تقدم أفلام ومسلسلات وعروض تلفزيونية حصرية ومتنوعة وبجودة عالية. لكن للأسف هذه الخدمة غير مجانية وتتطلب الاشتراك ودفع رسوم مقابل ذلك. إذا ما الحل إن كنت لا تمتلك بطاقة مصرفية أو لا ترغب في دفع أي دولار مقابل هذه الخدمة؟!

يوفر لك موقع فيزا وهمية العديد من الطرق للحصول على حساب نتفليكس مجانا بدون دفع سنتاً واحداً وهذا ما تحدثنا عنه بالتفصيل في مقالات سابقة. وفي هذا المقال سنقدم لك أكثر من 20 حساب netflix مدفوع.

اشترك الآن في حساب netflix مدفوع مجانا مدى الحياة
حسابات netflix مجاناً فعالة 100%

حساب netflix مدفوع مجانا بريميوم

توجد الكثير من الطرق للحصول على حساب netflix مدفوع مجانا ومنها:

  • الطريقة الأولى: الحصول على حساب باي بال مشحون أو مسروق واستخدامه في شراء عضوية نتفليكس بسهولة.
  • الطريقة الثانية: الحصول على بيانات فيزا وهمية من العديد من المواقع التي تقدم هذه البيانات مجاناً. وإن كنت تتساءل ماذا تستفيد هذه المواقع من تقديم المعلومات مجاناً، فإن الإجابة هي كالتالي بأن هذه المواقع تستفيد من عدد الزيارات التي تأتي إلى موقعها ومشاهدة الإعلانات في الموقع. استخدم في كل مرة بيانات بطاقة فيزا وهمية مختلفة باستخدام جهاز مختلف في كل مرة أو تغيير الآي بي، وبعد الاشتراك يمكنك فتح الحساب من جهازك السابق. تمتع بتجربة مجانية لمدة 30 يوم، ولا تنسى إلغاء الاشتراك قبل انتهاء الفترة التجريبية.
  • الطريقة الثالثة: استخدام بطاقات الهدايا كبطاقات جوجل بلاي التي تحدثنا عنها سابقاً.
  • الطريقة الرابعة: الحصول على بطاقة فيزا مشحونة بالكثير من المال، وفي الغالب تكون هذه البطاقات مسروقة.
  • الطريقة الخامسة: التواصل مع خدمة العملاء وطلب تمديد الفترة التجريبية وتقدم لهم عذرك بأنك لم تتمكن من استخدام الفترة التجريبية الخاصة بك لانشغالك بالعمل أو بأمور أخرى.
  • الطريقة السادسة: وهي طريقة محتكرة في العالم العربي وغير معروفة، وهي خاصية مشاركة الحساب. تتيح خطة netflix  المتميزة مشاهدة 4 عروض تلفزيونية أو أفلام في ذات الوقت دون التدخل في العروض التي يشاهدها صاحب الحساب.

حساب netflix مدفوع مجانا بدون فيزا

تقدم شركة Netflix خدماتها بشكل مدفوع في كافة دول العالم. وهذا يعد مشكلة أمام الكثير من المتابعين خصوصا في الدول العربية التي يعاني غالبية مواطنيها من الفقر.

ومع مرور الوقت تم إيجاد الكثير من الطرق للحصول على حساب netflix مجانا بدون فيزا حقيقية، وذلك عن طريق استغلال الثغرات الموجودة في الموقع.

ومن أروع الطرق في الحصول حساب نتفلیکس جاهز بريميوم مهكر هو الحصول على bin netflix أو ما يسمى كود البين bin code، تتيح لك هذه الطريقة مشاهدة الأفلام والمسلسلات وغيرهم على حساب netflix  بريميوم مجانا وبدون فيزا. إن bin code هو كود صغير يتم وضعه في موقع توليد فيزا، وستظهر لك العديد من البطاقات. اختر إحدى هذه البطاقات ومن ثم توجه إلى موقع netflix الرسمي وسجل الدخول، وقم بإضافة معلومات البطاقة التي حصلت عليها. تمتع بمشاهدة العروض التلفزيونية مجانا ولمدة شهر.

موقع يعطيك حسابات netflix مجانا

توجد الكثير من المواقع التي تعمل على توفير حسابات نتفليكس لكل من يبحث عنها، وذلك إما مقابل دفع مبلغ صغير من المال أو جمع النقاط عن طريق أداء بعض المهام مثل الاستطلاعات والنقر على الإعلانات.

ومن أشهر المواقع التي تقدم حسابات متنوعة وفي مجالات مختلفة هو موقع pastebin. وهو من أشهر المواقع الأجنبية في هذا المجال، لزيارة موقع pastebin اضغط هنا. توجد الكثير من الحسابات التي يمكنك استخدامها في مشاهدة الأفلام والعروض التلفزيونية على نتفليكس مجانا. كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع ونسخ أحد الحسابات (الإيميل وكلمة المرور).

أكثر من 20 حساب netflix مدفوع

يوجد في هذه القائمة أكثر من 20 حساب netflix مدفوع مجانا، رجاءً لا تقم بتغيير اسم المستخدم وكلمة المرور، وذلك لتتيح الفرصة لغيرك لاستخدام netflix مجانا.

أكثر من 20 حساب netflix مدفوع مجانا
قائمة تضم أكثر من 20 حساب netflix مدفوع

والآن تمتع بمشاهدة العروض التلفزيونية والمسلسلات والأفلام التي تريد مجانا ودون استخدام الفيزا.

شاهد أيضاً

ضبط إعدادات حساب netflix

حساب نتفلیکس جاهز 2022 مجانا فعال 100%

حساب نتفلیکس جاهز مجاناً مدى الحياة من أكثر الأمور التي يرغب بها كل من يحب مشاهدة الأفلام والمسلسلات الحصرية.... الآن نقدم لك أكثر من 25 حساب نتفلیکس جاهز

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: