أفضل 7 تطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

يبحث الكثير من الناس عن طرق ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا دون الحاجة إلى الدفع. وذلك لكي يتمكنوا من شحن رصيدهم في الألعاب مثل: لعبة فري فاير ولعبة ببجي. وكذلك لشراء التطبيقات والأفلام والكتب المدفوعة من متجر Google Play. وتعد التطبيقات من أشهر الطرق للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا. يوفر لكم موقع فيزا وهمية أفضل 7 تطبيقات تُمكِنُك من كسب بطاقات Google Play مجانا.

أولا: تطبيق Opinion rewards

يمكنك ربح الكثير من بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني عن طريق استخدام تطبيق Opinion rewards. وذلك من خلال تعبئتك للاستمارات الخاصة بشركة Google. وبالمقابل ستحصل على نقاط، يمكنك تحويلها فيما بعد إلى بطاقات جوجل بلاي. ويلاحظ أن أسئلة الاستمارات هي أسئلة بسيطة يمكنك الإجابة عنها بكل سهولة، لذلك لا داعي للقلق.

طرق ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا
تطبيق Opinion rewards للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

ثانياً: تطبيق InstaGC

يمكنك الحصول على العديد من بطاقات جوجل بلاي مجانا عن طريق استخدامك لتطبيق InstaGC. كل ما عليك فعله هو أداء بعض المهام الصغيرة التي يطلبها منك التطبيق، وبعد أدائك لتلك المهام ستحصل على نقاط يمكنك تحويلها فيما بعد إلى بطاقات. ومهام التطبيق بسيطة، مثل: مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية، تعبئة الاستبيانات. وتعادل كل 100نقطها تكسبها عبر التطبيق دولاراً واحداً، أي أن الحصول على 1000 نقطة يوفر لك بطاقة جوجل بلاي 10دولار مجانا. وستتمكن بواسطة هذه البطاقة من شراء ما تريد من متجر Google Play.

تطبيقات ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا
تطبيق instaGC للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

ثالثاً: تطبيق Swagbucks

يمكنك ربح بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني عن طريق تطبيق Swagbucks. وذلك عن طريق مشاهدتك لمقاطع الفيديو الإعلانية وأدائك لمجموعة من المهام الأخرى، مثل: تعبئة البيانات، تحميل التطبيقات وتثبيتها لفترة على هاتفك. كل 1000 نقطة يتم الحصول عليها تعادل 10 دولاراً، وبذلك تتمكن من ربح بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا. ومن ثم يمكنك شراء ما تريد من التطبيقات أو الأفلام أو الكتب، أو يمكنك شحن رصيد للعبة ببجي أو فري فاير بدون دفع وشراء بطاقات جوجل بلاي.

تطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا
تطبيق swagbucks للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

رابعاً: Top Cash Rewards

تطبيق Top Cash Rewards هو من أكثر التطبيقات الموثوقة لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا. ويتم ذلك عن طريق إتمام مجموعة من المهام التي يطلبها منك التطبيق. مثل: مشاهدة مقاطع الفيديو، تحميل التطبيقات وتثبيتها على هاتفك وتجربتها وغيرها من المهام. إضافة إلى ذلك، فإن التطبيق يمنحك رصيدا في كل يوم تقوم فيه بتسجيل الدخول إلى Top Cash Rewards، أو الحصول على VIP عند ربط التطبيق بحسابك الفيسبوك، أو الحصول على 100 نقطة فور دعوتك لأحد أصدقائك. إلا أن مشكلة تطبيق Top Cash Rewards تكمن في أنه يتطلب الكثير من العمل، حيث أن كل 1000 نقطة تعادل 1 دولاراً فقط.

تطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا
تطبيق Top Cash Rewards للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

خامساً: تطبيق Free MyApps

يعد تطبيق Free MyApps من أشهر التطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا. حيث يطلب منك التطبيق القيام بمجموعة من المهام مثل : مشاهدة مقاطع الفيديو أو تحميل التطبيقات أو غير ذلك. وذلك مقابل تزويدك بمجموعة من النقاط يمكنك فيما بعد استبدالها برصيد بطاقات جوجل بلاي. وكذلك يمكن الحصول على النقاط عن طريق دعوة أصدقائك للتسجيل في التطبيق، أو عن طريق الانضمام لمجموعة من المسابقات المتواجدة على وسائل التواصل الاجتماعي. وإضافة إلى ذلك كله، يمكنك الحصول على النقاط من خلال مشاهدتك لمقاطع الفيديو على اليوتيوب، وهذا ما يميز تطبيق FreeMyApps.

تطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا
تطبيق Free MuApps للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

سادساً: JunoWallet

تطبيق JunoWallet من أفضل التطبيقات التي تمكنك من ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا. حيث يجب عليك تنزيل التطبيقات والألعاب وتجربتها على هاتفك الخاص، أو القيام بتعبئة الاستطلاعات والاستبيانات، أو عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية. بعد أدائك للمهام المطلوبة، يمنحك تطبيق JunoWallet النقاط التي يمكنك فيما بعد استبدالها برصيد بطاقة جوجل بلاي. وكذلك يمكنك الحصول على النقاط عن طريق الإشارة لأصدقائك وأفراد عائلتك، وكلما زاد عددهم زادت النقاط.

وإن كنت غير مهتماً بأرصدة Google Play، يتيح لك تطبيق JunoWallet إمكانية بيع رصيدك من جوجل بلاي عبر الإنترنت.

تطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا
تطبيقJunoWallet للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

سابعاً: WHAFF Rewards

لتتمكن من كسب النقاط ومن ثم تحويلها إلى رصيد بطاقة جوجل بلاي عن طريق تطبيق WHAFF Rewards، قم بربط حسابك على الفيس بوك بالتطبيق، أو قم بتنزيل التطبيقات والألعاب على هاتفك لفترة محددة، أو قم بأداء مجموعة من المهام الأخرى التي يطلبها منك التطبيق.

تطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا
تطبيق WHAFF Rewards للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

شاهد أيضاً

احذر من مولدات رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا

إن كنت تبحث عن رموز بطاقات جوجل بلاي، فإن هذا المقال موجه لك.... احصل على رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا.... ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: