رقم البنك الاهلي البنك الاهلي السعودي و الوديعه و موقع البنك

البنك الاهلي السعودي من أشهر البنوك السعوديه الموجوده داخل المملكه حيث إنه من أكبر المؤسسات المالية حالياً.

يُعتبر البنك الاهلي السعودي التُجاري (NBC) من بين البنوك التي يُمكن الإعتماد عليها في إنشاء وتنفيذ جميع خدماتك الماليه والمصرفيه ، حيث سنوضح لك في هذا الموضوع الكثير من التفاصيل حول هذا البنك العريق.

البنك الاهلي السعودي
NCB

البنك الأهلي التُجاري هو الشريك الأساسي الذي يُمكن الإعتماد عليه في مسيرة حياتك المهنية والشخصية حيث أنه رمز للإبتكار وريادة الأعمال في الوطن العربي. ينظر الكثير من المواطنين السعودين إلى البنك الأهلي السعودي على أنه البنك الوطني الذي يُمثل بلادهم ويواكب مسيرة التنميه داخل المملكه.

تم تطوير البنك الأهلي السعودي بشكل كبير على مدى عشرات السنوات حيث حقق نمواً كبيراً في مجال الخدمات المصرفيه داخل السعوديه. اليوم يحتل البنك الأهلي السعودي الصداره بين جميع المؤسسات المالية الموجوده داخل السعوديه حيثُ تجاوز عدد عُملاء البنك حاجز 6.7 مليون عميل وذلك مُنذ بدايه عام 2019.

يُلبي البنك الاهلي السعودي الكثير من إحتياجات الشركات والأفراد من خلال تقديم الكثير الخدمات المُختلفه والمُتميزة مع حلول مُبتكرة لإستخدام التكنولوجيا الحديثة في المجال المصرفي.

ما هو البنك الاهلي السعودي

البنك الاهلي السعودي
البنك الاهلي التجاري

البنك الاهلي السعودي له تاريخ عريق داخل المملكه حيث تم تأسيسُه في عام 1953 كما بدأ في مُمارسه عمله المصرفي بشكل رسمي في 26 ديسمبر 1953م.

البنك الأهلي التجاري هو شركه ضخمه كبيره وراسخه بين العلامات التُجارية المالية الأكثر شُهرة داخل المملكه ، حيث يهدف البنك بإستمرار إلى الرياده في مجال الخدمات الماليه الإسلامية.

يُقدم البنك الكثير من المُنتجات والخدمات الماليه التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية كما يدعم البنك أحدث التقنيات المصرفية الحديثه حيث يعتمد على التكنولوجيا والإنترنت في توفير خدماته للعُملاء وتلبية إحتياجاتهم وإتاحه الوصول إلي خدماته بكل سهوله.

يوفر البنك الاهلي السعودي الكثير من الوظائف والفُرص المُتقدمه للأشخاص ذوي الكفاءة والخبره كما يوفر لهم الحوافز المثاليه مع سياسات عمل وإداره قويه في مجال المُعاملات الماليه.

البنك الاهلي السعودي
بنك الاهلي

يعمل لدى البنك أكثر من 9631 موظف ،حيث أن 92 ٪ من الموظفين هم مواطنين سعوديين كما أن لديه ما يزيد عن 2000 صراف آلي(ATM) و 12806 نُقطة بيع.

لم يقتصر البنك الاهلي السعودي على التوسع داخل المملكه فقط ، بل لديه الكثير من الفروع الدولية في كُلاً من بيروت والبحرين والعديد من المكاتب التمثيلية في لندن وسنغافورة.

يقوم البنك الاهلي السعودي دائماً بالعديد من مشاريع التطوير المُستمره في مجال تكنولوجيا المعلومات والتي تزيد من جوده الخدمات التي يُقدمها البنك.

هل البنك الاهلي السعودي مُستقر؟

رقم البنك الاهلي البنك الاهلي السعودي و الوديعه و موقع البنك
البنك الاهلي السعودي

تم إطلاق البنك الاهلي السعودي برأس مال يُقدر بـ 30 مليون ريال سعودي وهو ما كان يُعادل 8 مليون دولار ، والآن أصبح لديه 479 مليار ريال سعودي بصافي أرباح تجاوز الـ 10.7 مليار ريال.

يمتلك البنك الاهلي السعودي حوالي 90.71% من أسهم شركة الأهلي الرائدة في الخدمات المصرفية الإستثمارية ، كما يمتلك البنك 67.03% من أحد أكبر البنوك الرائده في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية في تركيا كما لديه ما يزيد عن 405 فرع مُنشرين في كل أرجاء المملكه.

يستمر البنك الاهلي السعودي في ريادة الخدمات المصرفية الإسلامية ، حيث يُقدم ​​مجموعة واسعه من البدائل والحلول الإسلامية المُبتكرة.

يُدير البنك أكبر الأصول المالية في المنطقة العربية ، وهو أول بنك يُقدم صناديق الإستثمار داخل المملكة كما يُشارك في الكثير من الفعاليات المُجتمعيه.

رقم البنك الاهلي السعودي

رقم البنك الاهلي
رقم البنك الاهلي

يُقدم البنك الاهلي السعودي مجموعة واسعه من الخدمات المُختلفه مثل البنك الأهلي المصرفي ، الأهلي موبايل ، الأهلي أون لاين ، الأهلي إي كورب ، الأهلي إيباي ، الأهلي تداول ، الأهلي الدولي للوساطة وغيرها من الخدمات.

يوفر البنك أيضاً إمكانيه التواصل معه بكل سهوله حيث يُمكنك مُحادثه خدمه العُملاء على رقم 920001000.

الوديعه في البنك الاهلي السعودي

الوديعة هي عباره عن مبلغ مُحدد تُريد إستثماره عن طريق البنك ، حيث تقوم بإداع أموالك في البنك مع الإتفاق على الفتره التي ستنتهي فيها الوديعه والتي عندها سيُقوم البنك بدفع مبلغ الوديعه لك مع الفائده التي ربحتها ، كما يُمكنك كسر الوديعه وسحبها من البنك قبل فتره الإنتهاء وعندها يكون للبنك الحق في إعطائك مبلغ الوديعه فقط بدون أي فوائد تُذكر. 

تختلف أنواع الودائع الماليه البنكيه تبعاً لإمكانيه سحبها بشكل فوري او سحبها بعد فتره مُعينه كما تختلف نسبه الفائده التي يدفعها لك البنك على الودائع ، حيث تنقسم إلى:

1. ودائع مُخصصه للتوفير.

2. ودائع ذات فتره مُحدده سابقاً يتم الإتفاق عليها بين العميل والبنك. 

3. ودائع يُشترط عليك تنبيه البنك قبل سحبها.

4. ودائع تكون تحت طلب السحب.

مُوقع البنك الاهلي السعودي

رقم البنك الاهلي البنك الاهلي السعودي و الوديعه و موقع البنك
الموقع الالكتروني

يهدُف البنك الاهلي السعودي إلى أن يكون عباره عن مجموعة مُتكامله من الخدمات المالية الرائدة في المنطقة مع الإلتزام بجوده الخدمات التي يُقدمها لذا يُمكنك الدخول إلى موقع البنك الإلكتروني حيث يُقدم الكثير من الخدمات من خلاله.

تكمُن مُهمه ودور البنك الأهلي التجاري (NBC) في:

1. القروض الإسلاميه مع توفير الخدمات ، وراحة العُملاء والابتكار.

2. يٌعتبر من أحد البنوك الرائدة في السوق السعودي وخاصه في مجال دعم المُستهلكين والتسويق.

3. البنك مُزود بأفضل الحلول المالية للأفراد والشركات مع التميُز في إدارة المخاطر وسرعة الخدمات المُقدمه.

4. بسبب خبره البنك في الإداره فإنه يُقدم العديد من الإستشارات الموثوقة والناتجه عن خُبراء في عالم الإقتصاد.

5. البنك الاهلي السعودي هو خيارك الأول عند التفكير في الإستثمار حيث انه يتفوق عن البنوك الأخرى في الأداء.

حقق البنك الأهلي التجاري عبر التاريخ الكثير من النمو حيث يمشي بخطوات ثابته وفعاله في النمو وتحقيق الأهداف.

في الآونة الأخيرة ظهر الكثير من جهود إداره البنك الاهلي السعودي حيث يُركزون حالياً على النمو والتوسع بشكل أساسي مع الإلتزام بتحسين جودة الخدمات بشكل مُستمر.

يهدف البنك أيضاً إلى توسيع نطاق العمل من خلال تأسيس المزيد من الفروع والدخول في أسواق جديده مع مواصله عمليه التحالف مع الشركات الأخرى والدخول إلى أسواق عالميه جذابة.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: