شحن رصيد باي بال من الفيزا & رصيد باي بال مجانا 2022

تعرف على كيفية الحصول على رصيد باي بال مجانا بكل سهولة و قانونيا ، بإستعمال افضل مواقع شحن رصيد باي بال من الفيزا مجانا لسنة 2022.

مُنذ بدايه عمليات الدفع وتحويل الأموال عبر الإنترنت في التسعينيات ، أصبحت بايبال شركه رائده في هذا المجال ، لأنه من السهل إستخدام خدماتها مع إمكانيه الوصول إليها بشكل دائم.

اليوم سنتعرف سوياً على أهم الطرق التي يُمكنك من خلالها شحن باي بال والحصول على أموال مجانية بإستخدام العديد من الطُرق المُختلفه.

مُلاحظه: إذا لم يكن لديك حساب باي بال حتى الآن فيوجد على موقع “فيزا وهميه” العديد من التدوينات التي توضح كيفيه التسجيل في الباي بال وشحنه من خلال بنك الراجحي.

شحن حساب باي بال مجانا

شحن حساب باي بال مجانا
شحن حساب باي بال مجانا

بالتأكيد لا يوجد شئ مجاني تماماً إلا وستكون أنت الثمن أو بمعنى اخر ستكون بياناتك هي الثمن ،لذا إنتبه إلى أن بعض طُرق كسب المال وشحن باي بال ، تتطلُب منك السماح لشركات التسويق بجمع بعض البيانات حول تحركاتك على الإنترنت ، لذا إهتم بقراءة سياسة الخصوصية والشروط والأحكام قبل الحصول على الخدمة.

أحصل على رصيد باي بال مجانا عند الشراء من الإنترنت

تُشير الكثير من الإحصائيات إلى أن ما يقرب من 2 مليار شخص سيشترون أغراضهم من الإنترنت بحلول عام 2022 ، فإذا كُنت تقوم بالشراء من الإنترنت ، فيُمكنك كسب بعض المال مُقابل ذلك وشحن باي بال مجاناً.

قد يؤدي الإستفاده من الكاش باك وإسترداد جزء من الأموال ومُكافأت مواقع التسوق والتطبيقات إلى حدوث تغيُر كبير في رصيد حسابك على الباي بال حيث ستكون قادراً على شحن باي بال بشكل شبه مجاني ، وإليك طُرق القيام بالأمر:

1. قُم بالذهاب إلى موقع Rakuten.com وسجل حساب جديد من خلال “Join Now” ، ثم أدخل إيميلك وكلمة سر.

يُمكنك أيضاً تركيب الإضافه الخاصه بالموقع على متصفحك لكسب المزيد من الاموال على كل عمليه شراء تقوم بها. يُمكنك أيضاً الشراء بإستخدام الروابط الموجودة على الموقع والحصول على أموال مجانية لشحن باي بال.

شحن باي بال

2. إنتقل إلى موقع Honey Gold وحدد “Start Earning Now”. أدخل إيميلك وكلمة السر لإنشاء حساب جديد ، ثم حدد العروض المُناسبه لك والتي يُمكنك التسوق وكسب أموال منها، كما لا تنسى بأن تقوم بتثبت الإضافه على مُتصفحك لكسب المزيد من الأموال.

يوجد الكثير من مواقع الكاش باك العربيه والاجنبيه ، لذا يُمكنك الإطلاع على أفضل مواقع الكاش باك الأجنبيه والتي يُمكنك من خلالها الحصول على أموال بشكل مجاني لشحن باي بال مجانا.

شحن باي بال من قراءة رسائل البريد الإلكتروني

شحن باي بال

في كثير من الحالات يكون لدى العديد من الأشخاص الكثير من رسائل البريد الإلكتروني الوارده ، لذا يُمكنك ربح بعض المال من خلال قرائه هذه الرسائل بدلاً من أصحابها.

تمنحك شركه مثل Inbox Dollars العديد من النقاط التي يُمكنك تحويلها لأموال مُقابل قرائه رسائل البريد الإلكتروني والتي يُمكنك شحن باي بال بها.

  1. قُم بالدخول إلى InboxDollars.com.
  2. أدخل إيميلك وكلمة السر ، ثم إضغط على “Sign Me Up”
  3. قُم بتفعيل حسابك من خلال رساله البريد الإلكتروني. 
  4. سوف تصلك الرسائل المدفوع إلى بريدك في غضون دقائق لتقوم بقرائتها.

يوجد كثير من طرق الربح من موقع Inbox Dollars ، كما يُمكنك إستعمال أحد المواقع الأخرى مثل FusionCash و CashCrate لشحن باي بال مجاناً.

إلعب لكسب المال وشحن باي بال مجاناً

كثير من الناس يُفضلون الألعاب عن القيام بالأشياء المُفيده حيث يقومون بإضاعه أوقاتهم في الألعاب ، ولكن توجد بعض الأخبار الجيده لهذه الفئه من الناس حيث يُمكنهم ربح بعض المال من خلال الألعاب.

شحن باي بال

تسمح لك بعض المواقع والتطبيقات مثل موقع Swagbucks مُمارسة ألعاب مُسلية وكسب بعض الأموال وسحبها عبر الباي بال بكل بساطه حيث أن كل ما عليك القيام به هو:

  1. الذهاب إلى موقع Swagbucks.com وإنشاء حساب عليه.
  2. أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة السر ، ثم قُم بتأكيد حسابك عبر رسالة التفعيل. 
  3. إنتقل إلى صفحة Swagbucks Games.
  4. إختر أحد الألعاب وقم بالعب ، ثم ستربح نقاط يُمكنك إستبدالُها بأموال وشحن باي بال بها.

ليس Swagbucks وحده هو الذي يدفع لك مُقابل اللعب ، بل توجد أيضاً الكثير من المواقع الأخرى التي تدفع لك مثل GSN Games و GameDuell وغيرها الكثير.

مُشاهدة الفيديوهات لشحن باي بال مجانا

كم من الوقت تقضيه في تفحص الفيديوهات على اليوتيوب أو الإنستقرام؟ بالتأكيد جميعنا يقضي الكثير من الوقت في مُشاهده الفيديوهات ، لذا يُمكنك الإستمرار في القيام بذلك مع الحصول على بعض الأموال وشحن باي بال بها.

شحن باي بال

بالتأكيد Swagbucks هو الأشهر في هذا المجال ولكن هذا لا يمنع من وجود المزيد من المواقع والتطبيقات الجيده أيضاً مثل My Points و FusionCash.

تبديل قفل الشاشة وأربح بعض المال

توفر شاشة قفل هاتفك بعض الحماية من أعين المتطفلين ، لكن هل تعلم أنه قد يساعدك في الحصول على أموال مجانية حيث يُمكنك شحن باي بال من خلال إلغاء قفل شاشه هاتفك؟

شحن باي بال

هذه الطريقه تعتمد على إمكانيه تخصيص شاشة هاتفك بإستخدام أحد التطبيقات التي ستدفع لك مُقابل عرض الإعلانات ، ومن أهم هذه التطبيقات هي ScreenLift و Slidejoy .

وللحصول على أموال مجانية بإستخدام تطبيق ScreenLift ، يجب عليك إتباع التالي:

  1. إنتقل إلى موقع ScreenLift  وأضغط على “ُearn now”
  2. قُم بتنزيل وتثبيت تطبيق ScreenLift على هاتفك.
  3. قُم بإعداد شاشه هاتفك من التطبيق حيث يوجد العديد من الخيارات.
  4. إربح نقاط في كل مرة تقوم فيها بفتح شاشة هاتفك.
  5. إستبدل هذه النقاط ببطاقات هدايا أو أموال نقديه يُمكنك سحبها عن طريق حسابك في الباي بال.

شحن رصيد باي بال من الفيزا

اذا كانت لديك بطاقة فيزا او اي بطاقة إئتمان أخرى مثل المساتر كارد و غيرها فيمكنك استعمال هذه البطاقة من اجل شحن حساب الباي بال .

كيفية شحن رصيد باي بال من الفيزا :


لست بحاجة إلى إضافة المال بشكل مباشر إلى رصيدك على باي بال باستخدام بطاقة مصرفية لدفع ثمن المشتريات أو إرسال أموال إلى صديق. بدلاً من ذلك ، في المرة التالية التي تجري فيها معاملة ، يمكن لـ باي بال خصم الأموال من بطاقتك الإئتمانية .

هذا يعني أنك إذا ربطت بطاقة بحسابك على باي بال ، فلن تحتاج إلى رصيد لإرسال الأموال إلى الأشخاص أو الدفع مقابل الأشياء.

لربط بطاقة بحسابك ، اتبع هذه الخطوات السهلة:

  • تسجيل الدخول إلى حسابك في باي بال .
  • انتقل إلى “المحفظة” الخاصة بك.
  • انتقل إلى “ربط بطاقة الخصم أو الائتمان”.
  • اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  • عند ربط بطاقة فيزا او غيرها بـ باي بال ، قد يطلب منك البنك أيضًا إكمال عمليات المصادقة الآمنة أو البيومترية.
  • بعد ربط البطاقة على حسابك في باي بال يمكنك البدا في شحن رصيد باي بال من الفيزا بضغطة زر واحدة .

اذا لم تكن لديك بطاقة مصرفية ، فيمكنك انشاء بطاقة إئتمان مجانا على على الانترنت بكل سهولة .

شحن باي بال مجانا ليس بالأمر الصعب لذا يُمكنك إستخدام أحد الطرق السابقه في ربح بعض المال بشكل مجاني وتحويله إلى حسابك في الباي بال بكل سهوله.

إذا كان لديك أي إستفسار أو كُنت تُريد شرح مُعين يُمكنك طلبه في التعليقات. 

شاهد أيضاً

فتح و تسجيلباي بال السعودية كل ما تحتاج معرفته

فتح و تسجيلباي بال السعودية كل ما تحتاج معرفته

باي بال السعودية . التنويع في التجارة الإلكترونية وصناعة التسوق عبر الإنترنت في المملكة العربية …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: