فتح حساب باي بال شخصي بكل سهولة مع التفعيل

شرح فتح حساب باي بال شخصي 2022 . مع شرح كيفية تفعيل الحساب ، و الفريق بين حساب باي بال شخصي و حساب الأعمال و كيف تقوم بترقية الحساب .

باي بال هي شركة لتبادل الأموال عبر الإنترنت تساعد على ضمان إجراء المعاملات النقدية بطريقة آمنة ومأمونة. باي بال هي الطريقة المفضلة لغالبية مستخدمي eBay بالإضافة إلى العديد من الخدمات عبر الإنترنت مثل مبيعات المجلات والاشتراكات في مواقع الويب.

يجلب باي بال العديد من المعاملات عبر الإنترنت إلى موقع واحد لمساعدتك على تتبع إنفاقك عبر الإنترنت

و مع نمو التجارة الإلكترونية ، أصبح اسم PayPal على شفاه الجميع. وفي بلجيكا ، يمتلك العديد من الأشخاص بالفعل حساب PayPal. بالنسبة للآخرين ، لا يزال التسوق عبر الإنترنت يستغرق بعض الوقت. في الواقع ، يجب عليك أولاً البحث عن بطاقة الائتمان الخاصة بك ، وإدخال التفاصيل المصرفية على الموقع ، والتحقق من ذلك عبر قارئ البطاقات ، وما إلى ذلك. ولكن بفضل حساب باي بال ، يصبح كل هذا أسهل وأسرع. إليك السبب في أنه سيكون من المفيد فتح واحدة.

خطوات فتح حساب باي بال شخصي

الخطوة 1

عند ولوجك إلى موقع باي بال https://www.paypal.com/ . في شريط العناوين ، ستلاحظ أن موقع الويب يبدأ بـ “https” بدلاً من “http” الأكثر شيوعًا. وذلك لأن باي بال وجهك إلى موقع آمن ؛ يتم تشفير المعلومات التي يتم إرسالها بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والخادم الخاص بهم.

الخطوة 2

انقر فوق الزر الذي يشير إلى “اشترك الآن” في منتصف الصفحة. سيبدأ هذا الزر في عملية التسجيل.

الخطوه 3

حدد الخيارات المناسبة في القوائم المنسدلة ثم اختر نوع حسابك عن طريق الضغط على الزر المسمى “ابدأ الآن”. معظم المستخدمين يريدون الحساب الشخصي. إنه مجاني ويحتوي على جميع ميزات باي بال الأساسية. الحسابان الآخران مخصصان للبائعين عبر الإنترنت والشركات الصغيرة ولهما رسوم مرتبطة بهما.

فتح حساب باي بال شخصي بكل سهولة مع التفعيل
فتح حساب باي بال شخصي

الخطوة 4

املأ الحقول في الصفحة التالية وانقر فوق “متابعة” عند الانتهاء. تذكر أنك في موقع آمن حتى تكون معلوماتك آمنة.

الخطوة 5

أكد عنوان بريدك الإلكتروني باستخدام الإرشادات الموجودة على الصفحة. ستحتاج إلى الانتقال إلى حساب البريد الإلكتروني الذي حددته في صفحة التسجيل والنقر فوق رابط في البريد الإلكتروني الذي أرسله لك باي بال . إنها لفكرة جيدة أن تؤكد بريدك الإلكتروني عندما تتلقى هذه الرسالة ، لذلك لن تنسى القيام بهذه الخطوة المهمة لاحقًا.

الخطوة 6

تحقق من حسابك المصرفي عن طريق تحديد “متابعة” في الصفحة التالية. سينقلك هذا إلى الأسئلة الشائعة التي تشرح فوائد التحقق. عندما تقرأ المعلومات ، يمكنك النقر فوق “الحصول على التحقق” في أسفل الصفحة. سينقلك هذا إلى صفحة حيث يمكنك إضافة حساب مصرفي عن طريق فرض اسم البنك الخاص بك وأرقام التوجيه والحساب.

فتح حساب باي بال شخصي بكل سهولة مع التفعيل
انشاء حساب باي بال

شاهد حسابك المصرفي على مدار الأيام القليلة القادمة. ستقوم PayPal بعمل سلسلة من الودائع الصغيرة في حسابك. بعد أن ترى الودائع ، قم بتسجيل الدخول مرة أخرى إلى PayPal وانقر على “تأكيد الحساب المصرفي” في صفحة الحساب الرئيسية. إدخال المبالغ المحددة للودائع .

لماذا نستخدم باي بال ؟

  • طريقة دفع أسرع من إرسال الشيكات أو الحوالات المالية.
  • يوفر لك باي بال تغطية شاملة ضد الاستخدام الاحتيالي لحسابك
  • لا يقوم باي بال مطلقًا بنقل معلوماتك المالية إلى جهة خارجية.
  • فتح حساب باي بال مجاني تمامًا ، وكذلك إرسال المدفوعات واستخدام حلول التجارة الإلكترونية و eBay.
  • يتم قبول باي بال على eBay والعديد من المواقع التجارية.
  • يمكنك إجراء الدفعات في 202 دولة بـ 25 عملة.

هل هو أكثر أمانًا من حل آخر للدفع عبر الإنترنت؟

الجواب سيكون نعم. لقد كانت باي بال موجودة في السوق لفترة طويلة جدًا وقد أثبت هذا الحل بالفعل نفسه.

بالإضافة إلى التأمين أثناء المعاملات المالية على هذا النحو ، فإن PayPal تساعد عملائها في حالة التقاضي. مثال ملموس؟ لقد دفعت ولكن لا تتلقى أي سلع. في بعض الحالات ، قد يسدد PayPal لك مباشرة.

الآن هناك أنظمة أخرى قوية للدفع عبر الإنترنت مثل بروتوكول 3-D Secure. بمجرد أن ترى Verfiied by Visa أو MasterCard Secure Code – احرص على التحقق من أن هذه الشعارات أصلية – يتم تشغيل بروتوكول 3-D Secure ويضمن لك الدفع بدون أي عوائق.

باختصار ، إذا كنت ترغب في التسوق على الإنترنت مع راحة البال الكاملة ، فإنني أوصيك بإنشاء حساب باي بال واستخدامه كلما أمكن ذلك.

ما يجب أن تعرفه حول حساب باي بال شخصي

هناك معلومة في غاية الأهمية أريد منك أن تعرفها حول حساب باي بال شخصي ، و هو ان حساب الباي بال الشخصي لا يمكن إستعماله من أجل العمل على الانترنت ، لهاذا من اجل الحصول على حساب باي بال للعمل على الأنترنت يجب أن تقوم بإنشاء حساب باي بال للعمل .

أو يمكنك ترقية حساب باي بال الشخصي الى خساب أعمال و بهاذا يمكنك البدأ في العمل على الأنترنت و ارسال و استقبال الأموال و استعمال كامل مميزات حساب الباي بال و التي لا توجد في  حساب باي بال الشخصي.

شاهد أيضاً

أفضل مواقع تقبل باي بال في السعودية حصريا 2022

أفضل مواقع تقبل باي بال في السعودية حصريا 2022

كيفية استخدام رصيد PayPal في السعودية . أعلم أنه لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: