كيف تحصل علي فيزا وهمية وفيما تستخدم؟

فيزا وهمية
بطاقات فيزا وهمية

كيف تحصل علي فيزا وهمية صالحة؟

في يومنا هذا يمكنك بسهولة ان تحصل علي فيزا وهمية بكل سهولة، و إنشاء أكثر من فيزا وهمية واحدة في نفس الوقت بنقرة واحدة، كل ما عليك هو الذهاب الي مواقع توليد بطاقات الفيزا و بطاقات ماستركارد الوهمية، واختيار عدد بطاقات الفيزا المطلوب توليده، ثم النقر فوق الزر إنشاء، و سيوفر لك هذا تكرار العملية وسيؤدي إلى إنشاء ارقام بطاقات ائتمان فيزا مجمعة وهميًا.

في مواقع توليد الفيزا، يمكنك بسهولة إنشاء مئات أرقام بطاقات ائتمان فيزا صالحة كما قولنا، وذلك مع تفاصيل مزيفة مثل الاسم والعنوان العشوائي والرمز البريدي العشوائي و ramdom CVV والمزيد من التعليمات مثل: بادئات رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك.

أرقام بطاقات الفيزا الوهمية اكثرها صالحة للاستخدام بنسبة 100٪ وتتوافق مع جميع قواعد عمل بطاقات الائتمان الحقيقية، ولكنها في النهاية ليست حقيقية، ويمكنك الحصول علي بطاقات فيزا مضروبة وهمية للالعاب من موقعنا هنا، و ارقام بطاقات الفيزا كارد الوهمية هنا هي لأغراض الاختبار فقط، اياك ان ترسل أموالاً إلى أرقام بطاقات الائتمان الوهمية هذه، ولا يمكنك استخدام أرقام بطاقات الائتمان المزيفة هذه لأغراض غير قانونية.

كيف يمكن استخدام فيزا وهمية؟

بطاقات الفيزا الوهمية كما تعلم ليست مصنوعة من البلاستيك، إنها ببساطة أرقام يتم إنشاؤها لإجراء عمليات شراء آمنة، و نظرًا لأنها ليست بلاستيكية، فلا يمكن استخدامها إلا من قبل الشركات لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.

فالمتاجر و الاسواق الموجودة في الواقع لن تقبل بها ومكينات الصراف الآلي غير مجهزة لقبول بطاقات الفيزا الوهمية، ومع ذلك، يمكن استخدام بطاقات الفيزا الوهمية لإجراء عمليات شراء عن بُعد من أي تاجر أو مورد يقبل بطاقات فيزا.

بطاقات فيزا الوهمية أضافت إجراءات أمنية، حيث أنها محمية بواسطة تقنية تشفير SSL 256 بت ولا يمكن إرجاعها إلى حسابك أو عملك، كما لا يمكن استخدام بطاقات Visa الخاصة بالبطاقة الافتراضية لسحب الأموال، ويمكن أن تنتهي صلاحيتها فور استخدامها أو بعد فترة قصيرة إذا سرق الموظفون أو المتسللون أو الموردون المشبوهون الأرقام وحاولوا استخدامها لاحقًا، فلن يعملوا.

كيف تعمل بطاقات فيزا الوهمية؟

تمثل بطاقة الفيزا الوهمية او Visa Card الافتراضية حسابك البنكي او محفظتك، ولكنها ببساطة عبارة عن مجموعة من الأرقام العشوائية ورمز CVV الذي يمكن إنشاؤه على الفور، يمكنك استخدام بطاقة Visa Card الافتراضية لإجراء عمليات شراء في غضون بضع دقائق من إنشائها.

عند استخدام بطاقة فيزا وهمية Visa Card افتراضية لإجراء عملية شراء، يتم توجيه التكلفة مرة أخرى إلى الحساب الأساسي المرتبط بالرقم، ويتم الدفع من الحساب، تنتهي صلاحية رقم بطاقة Visa الخاصة بالبطاقة الافتراضية بمجرد استخدامها، مما يجعلها غير مجدية للصوص المحتملين.

كيف تقارن بطاقة فيزا وهمية بين الشيكات والنقد؟

تعد بطاقة الفيزا الوهميو او الفيزا الافتراضية أكثر أمانًا من استخدام الشيكات والنقد كما يمكن أن تساعد أيضًا في تبسيط عملية الدفع الخاصة بك، عندما يكون لديك صندوق مصروفات نثرية في عملك، فقد يميل الموظفون إلى أخذ مبالغ صغيرة بفكرة أنهم سيدفعونها.

الشركات التي تستخدم الشيكات مستهدفة أيضًا بالاحتيال، قد يصدر بعض أمناء الحسابات شيكات مكررة ويقومون بإدخالات احتيالية في دفتر الصرف الخاص بك، تعتبر تكاليف المعاملات التي تنطوي عليها عمليات الشراء باهظة الثمن أيضًا ويمكن التخلص منها عند استخدام البطاقات الافتراضية بدلاً من نماذج الطلبات وأوامر الشراء والشيكات.

شاهد أيضاً

الباي بال العربي : أفضل مواقع التسوق العربية 2022

الباي بال العربي : أفضل مواقع التسوق العربية 2022

يسعدنا جدًا انه تم تقديم الباي بال، إحدى أكثر طرق الدفع شيوعًا في العالم ، …

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: