كيفية الشراء بالفيزا المسروقة 2021

كيفية الشراء ببطاقة الفيزا أو كيفية الاستفادة من الفيزا المسروقة عبر تنفيذ بعض الخطوات التي يجب ان تقوم بها قبل الشراء بارقام البطاقات الوهمية.

بعد أن قدمنا لكم العديد من المواضيع التي تتعلق بالفيزا الوهمية فأصبح الحصول على بطاقات الإئتمان امر في غاية السهولة ، و ايضا هناك مصادر كثيرة للحصول على بطاقات مشحونة ، مثل مولد الفيزا أو أكواد البين.

و لكن الآن عليك أن تتعلم طرق إستعمال هذه البطاقات ن و على الرغم من أنني قدمت لكم موضوع إستعمال الفيزا الإفتراضية ، و لكن أعتقد أنه يجب أن تركز قليلا في هذا الشيء خصوصا أن الكثير من الناس لا تهتم بهذا الموضوع .

كيف استخدم فيزا كارد مسروقة

اذا إستطعت الحصول على بطاقة الفيزا فيجب أن تقوم ب فحص رصيد الفيزا كما تعلمنا ، و اذا كانت لديك فيزا وهمية و تريد إستعمالها فعليك إستعمال موقع فحص الفيزا الوهمية من أجل معرفة البطاقات التي تعمل و المعطلة ، و اغلب البطاقات الوهمية لا تعمل ، لهذا عليك المحاولة كثيرا.

1- الحصول على بطاقة فيزا

كيف استخدم فيزا كارد مسروقة
كيف استخدم فيزا كارد مسروقة

في البداية يجب أن تمتلك بطاقة فيزا ، سواء ماستر كارد أو فيزا أو اي نوع بطاقة آخر ، المهم أنها بطاقة إئتمان ، و كما قلت لكم هناك العديد من المصادر التي يمكن إستعمالها في الحصول على فيزا.

أو يمكنك إستعمال بديل الحصول على الفيزا ، و هو انشاء بطاقات عبر أكواد البين ، لأنه يمكن إستعمال هذه البطاقات مثل الفيزا الحقيقة تماما ، و أيضا ستقوم بإستعمالها بنفس الطريقة .

2- معرفة بلد البطاقة

مع أننا قد شرحنا هذا الأمر في موضوع إستعمال الفيزا الوهمية ، و أيضا اريد التأكيد على هذا الأمر ، لأنك يجب أن تضع البلد الذي أصدرت فيه البطاقة في عنوان الدفع الذي تضعه ، و من السهل جدا معرفة بلد البطاقة .

قم بالدخول الى موقع binlist.net و ضع أول 6 أرقام من البطاقة أو ضع جميع أرقام البطاقة ال 16 عشر ، و ستضهر معك الدولة التي تنتمي إليها البطاقة .

معرفة بلد بطاقة الإئتمان

3- الرمز البريدي

في الكثير من الأحيان يؤثر الرمز البريدي على الشراء ببطاقة الفيزا ، خصوصا إذا كانت من الولايات المتحدة الامريكية ، هنا بعض البنوك تقوم بإصدار بطاقات فيزا أو ماستر كارد متبوعة بالرمز البريدي للمنطقة ، لهذا اذا كنت تريد الشراء بالفيزا الأمريكية فعليك إستعمال رمز بريدي أمريكي .

على سبيل المثال 10001 الرمز البريدي في نيويورك ، و هو الأكثر إستعمالا في بطاقة الفيزا . أو يمكنك مراجعة جميع ارقام الرمز البريدي للولايات المتحدة الأمريكية من موقع unitedstateszipcodes.

4- إستعمال vpn أو بروكسي

في بعض الأحيان لا تحتاج الى عمل هذه الخطوة ، و لكن من الأفضل أن تقوم بمعرفة البلد الذي تنتمي إليه البطاقة و من ثم عليك تغيير الآيبي الى البلد الذي تنتمي إليه البطاقة ، و هذا عبر إستعمال برامج vpn أو البروكسي ، و من الافضل أن تستخدم خدمات مدفوعة و ليست مجانية .

و لكن اذا كانت البطاقة حصرية و لا يعرف أرقامها إلا انت ، فهنا لا تحتاج الى تغيير الآيبي . كل ما عليك هو الدخول الى اللعبة أو الموقع الذي تريد منه و مباشرة يمكنك إستعمال الفيزا .

5- إستعمال البيانات الوهمية

هذه الطريقة قد تعمل معك في حالة كنت تستعمل ارقام الفيزا الوهمية أو الفيزا ، لأنك في هذه الحالة لا تتوفر على باقي البيانات التي تحتاجها ، مثل الإسم و اللقب على البطاقة و العنوان ، لهذا يمكنك إستعمال بيانات وهمية بدلا من الحقيقية .

و من افضل المواقع التي تعطي بيانات وهمية ، هو موقع Fake Name Generator ، يمكنك الدخول الى الموقع و إختيار الدولة التي تريد بياناتها الوهمية .

موقع يعطيك بيانات وهمية

الموقع في غاية الروعة ، لأنه يعطيك كل البيانات التي قد تحتاجها جنبا الى جنب مع الفيزا الوهمية ، او الفيزا .

6- الآن يمكنك الشراء بالفيزا

اذا قمت بجميع الخطوات السابقة ، فلابدى من أنك مستعد للشراء بالفيزا أو الوهمية عموما ، و لكن هناك شيء أخير اريد أن أخبرك به . و هو انه هناك بعض المواقع من الصعب جدا أن تقوم بالشراء منها بإستعمال الفيزا ، مثل موقع جوجل .

هذا الأمر يعتمد على نظام الدفع على المواقع و الشركات ، و لكن أغلب شركات الالعاب تسهل عملية نقل الأموال من البطاقة من اجل مكاسبها . لهذا يمكنك الشراء بالفيزا بكل سهولة و في أغلب المواقع تقريبا.

كيفية الاستفادة من الفيزا المسروقة

يمكنك الاستفادة من الفيزا المسروقة في العديد من الاشياء المختلفة ، و لكن من الأفضل أن تبقى في الأشياء الرقمية فقط ، على سبيل المثال لا تقم بشراء منتج و ارساله إلى عنوان بيتك .

هي يمكنني انشاء حساب نتفليكس من الفيزا المسروقة ?

نعم يمكنك أن تقوم ب إنشاء حساب نتفليكس عبر استعمال بطاقات الفيزا ، و من الأفضل أن تستعمل أحد خدمات ال vpn من أجل تغيير الآيبي الخاص بك .

شحن الالعاب

بكل إختصار نعم يمكنك الاستفادة من الفيزا المسروقة و شحن أي لعبة تريدها سواء كانت على متجر جوجل بلاي ، و آب ستور .

شاهد أيضاً

الباي بال العربي : أفضل مواقع التسوق العربية 2022

الباي بال العربي : أفضل مواقع التسوق العربية 2022

يسعدنا جدًا انه تم تقديم الباي بال، إحدى أكثر طرق الدفع شيوعًا في العالم ، …

4 تعليقات

  1. ممكن تعرفني عليه ياغالي لان زوجتي معاها حساب كبير والفيزا بااسمها واناعاوز اعرف الرقم ياريت لو يهكرلي الفيزا عشان اعرف سرقت كام مني وله عندي مبلغ حلو

  2. شكلك عندك خبرة فى البطايق الائتمانية دلوقتى واحد صاحبى يقدر يهكر الفيزا بكل سهولة وبيجيب كل معلوماتها الفيزا يقدر يشترى بيها دومين او اشياء للمواقع انما لو دخل يشترى من امازون والمواقع الشهيرة او تحويل لفيزا اخرى يطلب رمز otp على الرقم اللى مسجل بيه صاحب الفيزا هل من حل

  3. هل سأسجن إن استخدمت برنامج ‏vpn ‎‏ و استخدمت اسم وهمي عربي لشراء هاتف من مصر
    هل سأسجن في وقت ما ؟ ارجو الرد

  4. هل إرسال أموال إلى مواقع تعدين البيتكوين عبر هذه الفيزات المسروقة؟

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: