شرح كيفية التسجيل في باي بال paypal للمبتدئين

لماذا التسجيل في باي بال وانشاء حساب هو مهم ? في هاذا الموضوع سنتعلم كيفية paypal تسجيل و أهم الأشياء التي يجب عليك فعلها بعد تسجيل الحساب

مع نمو التجارة الإلكترونية ، أصبح اسم باي بال على شفاه الجميع. يمتلك العديد من الأشخاص بالفعل حساب باي بال . بالنسبة للآخرين ، لا يزال التسوق عبر الإنترنت يستغرق بعض الوقت.

في الواقع ، يجب عليك أولاً البحث عن بطاقة الائتمان الخاصة بك ، وإدخال التفاصيل المصرفية على الموقع ، والتحقق من ذلك عبر قارئ البطاقات ، وما إلى ذلك. ولكن بفضل حساب باي بال ، يصبح كل هذا أسهل وأسرع. إليك السبب في أنه سيكون من المفيد التسجيل في باي بال .

بايبال آأمن

شرح كيفية التسجيل في باي بال paypal للمبتدئين
paypal تسجيل


بالإضافة إلى سهولة الاستخدام ، يعد جانب الأمان ضروريًا في أي معاملة عبر الإنترنت. في الواقع ، سيكون من المؤسف أن تقع البيانات المصرفية عبر الإنترنت في أيدي أشخاص ضارين. لحسن الحظ ، يضمن حساب باي بال الخاص بك الأمان الأمثل:

حماية الدفع: لا يتم إرسال التفاصيل المصرفية إلى البائعين لأن عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور فقط مطلوبان لإكمال المعاملات.
حماية المشتريات: بفضل هذا الضمان ، إذا كان المنتج الخاص بك لا يتوافق مع الوصف أو إذا لم يتم تسليمه ، فإن باي بال تقوم بسداد التكاليف الكاملة ، بما في ذلك تكاليف الشحن الأصلية. لا يتم تغطية العقارات والمركبات والأشياء المحظورة بموجب القانون والعناصر التي يتم تسليمها باليد وإرسال الأموال.
الأنشطة المشبوهة: تتيح تقنيات الاحتيال المتقدمة اكتشافها.

على الرغم من ذلك ، من الضروري أن تظل متيقظًا عند إجراء الدفعات من خلال حساب باي بال الخاص بك ، تمامًا مثل استخدام بطاقة الائتمان. يجب أن يتحقق ، على سبيل المثال ، من أن الموقع آمن. إذا كان الأمر كذلك ، فسيظهر رمز قفل مغلق في متصفحك وسيبدأ عنوان url للموقع بـ https. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا مرتبطًا بحسابك ، فتحقق من المرسل بعناية. هناك بالفعل محاولات خداع أكثر فأكثر ، يحاول اللصوص سرقة معلوماتك المصرفية عن طريق مطالبتك بإعادة تقديمها.

حساب paypal يمتاز بالمرونة

شرح كيفية التسجيل في باي بال paypal للمبتدئين
التسجيل في بايبال


بفضل باي بال الخاص بك ، ستكون المدفوعات عبر الإنترنت أسهل وأسرع. لن تضطر إلى إدخال جميع التفاصيل المصرفية الخاصة بك أو تأكيد المعاملة مع توقيع إلكتروني. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حساب باي بال الخاص بك.

هناك طريقتان لاستخدام باي بال . من ناحية ، يمكنك استخدامه كبطاقة ائتمان مسبقة الدفع عن طريق إضافة أموال إلى حسابك. سيتيح لك ذلك التحكم في إنفاقك وبالتالي ميزانيتك. من ناحية أخرى ، كل ما عليك فعله هو ملء معلومات بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك على حساب باي بال الخاص بك لتتمكن من استخدامها لاحقًا بكل سهولة.

باختصار ، باستخدام PayPal ، أنت:

تحتاج فقط إلى عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور المرتبطة بحسابك ؛
ملء المعلومات المصرفية الخاصة بك مرة واحدة فقط ، مما يوفر لك الوقت ؛
إجراء المعاملات بسهولة.
يمكن أن ترسل الأموال إلى أحبائك وعائلتك.

سرعة المعاملات

شرح كيفية التسجيل في باي بال paypal للمبتدئين


إن إجراء صفقة مع باي بال أمر بسيط ، ولكنه سريع جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح لك تنشيط وظيفة “One Touch” ، والتي يمكن إلغاء تنشيطها بسهولة لاحقًا ، بالانتقال من موقع إلى آخر دون الحاجة إلى إعادة إدخال التفاصيل المصرفية الخاصة بك أو إعادة الاتصال بحساب PayPal الخاص بك. ولكن قبل تنشيطه ، تأكد من حماية هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأنك تستخدمه فقط.

شاهد أيضاً

أفضل مواقع تقبل باي بال في السعودية حصريا 2022

أفضل مواقع تقبل باي بال في السعودية حصريا 2022

كيفية استخدام رصيد PayPal في السعودية . أعلم أنه لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: