توليد رقم بطاقة الائتمان وهمي عبر BIN مجانا 2022

و من منا لا يحلم بالحصول على رقم بطاقة الائتمان  مجانا !! بالتأكيد الجميع يحلم بالحصول على بطاقة مشحونة كي يتمكن من شحن لعبته المفضلة ، و الآن مع العديد من الشروحات على  موقع الفيزا الوهمية  العربي أصبح هذا الحلم حقيقة .

من اليوم لا داعي لأن تشاهد العديد من الفيدوات على موقع اليوتويب و التي تعدك أنك ستحصل على رقم بطاقة الائتمان مجاني بمجرد أن تدخل الى أحد الروابط ، و بعدها تبدأ بالتشقلب هنا و هناك و في الأخير لن تحصل على أي بطاقة الائتمان.

ما هو رقم بطاقة الائتمان

بإختصار رقم بطاقة الائتمان هو عبارة على ارقام فيزا كارد أو ارقام ماستر كارد أو أي بطاقة إئتمان أخرى و لكن الماستر كارد و الفيزا هما أشهر البطاقات و من السهل جدا إنشاء ارقام وهمية لهم على عكس بعض البطاقات الأخرى.

قبل أن تكمل قرائة هذا الموضوع من الضروري جدا أن تراجع المواضيع السابقة , لأن هذا الموضوع هو تكملة لشروحات أكواد البين ، و يجب أن تعرف مت هي أكواد البين و كيف تقوم بتوليدها لهذا هاذان هما الدرسان السابقان :

الدرس الأول : ما هو كود البين (BIN) الرقم التعريفي للبنك

الدرس الثاني : طريقة انشاء كود BIN بين خاص بك

و الآن فرضا أنك قمت بمراجعة المواضيع السابقة ، و الىن أنت تمتلك كود بين جاهز و تعرف ما هو هذا الكود . الآن يجب أن تبدأ في توليد ارقم بطاقات الائتمان.

توليد بطاقة ائتمان وهمية

توليد رقم بطاقة الائتمان وهمي عبر BIN مجانا 2022

ربما قد تسأل : لماذا يجب أن أتعلم كل هذا !! رأسي يؤلمني من كثرة المعلومات التي تقدمها ، أنا لا أريد إلا شيء واحد و هو شحن لعبتي أو إنشاء حساب نتفليكس مجانا و الإستمتاع بالأفلام و المسلسلات .

حسننا أنت على حق يا صديقي ربما لست مثلي 24 ساعة و أنا على الحاسوب ربما لديك دراية أو أمور أخرى في الحياة , لهذا أنا أقدم لكم البديل لكل هذا و هو إستعمال مولد الفيزا الوهمية . حيث يمكنك الحصول على بطاقة ائتمان وهمية من نوع فيزا كارد بضغطة زر واحدة .

و لكن في حالة كنت تريد التعلم أكثر حول هذا المجال فلا توجد أي مشكلة لأنني هنا أقدم الدروس للناس بشكل مجاني , و الآن دعونا نكمل ما بدأناه حول أكواد BIN .

توليد بطاقات الإئتمان عبر namso ccgen

الآن فرضا أنك تعلمت من الدروس السابقة و إستطعت فهم أكواد BIN و الآن أنت تمتلك كود جاهز و كل ما عليك فعله الآن هو البدا في توليد بطاقة ائتمان واحدة أو 100 عبر namsoccgen.

لا يمكنني أن أشرح لكم سكربت namsoccgen مع وجود شرح عربي آخر رائع حول هذا الأمر لهذا من الضروري أن تعرف هذا السكربت و طريقة عمله لهذا أنا أنصحك بمراجعة موضوع Namso CCgen على موقع خفايا الأنترنت و  أيضا يقوم صاحب الموقع بتحديث الروابط في كل مرة يتم تعطيلها. و لكن لا يعلم فإن المواقع التس تستعمل namsoccgen تعتبر في غاية الخطورة لأن هذا العالم لا يريد منك إستعمال الفيزا الوهمية و الشراء مجانا .

و لكن على كل حال سأتكلم على الخطوات الأساسية لإستعمال namsoccgen لتوليد بطاقة ائتمان وهمية:

  1. أدخل الى موقع توليد البطاقات : https://best.ccgen.co/ و من الممكن أن هذا الموقع لا يعمل بعد فترة لهذا راجع موضوع Namso CCgen لأنه يتم تحديث الروابط في كل مرة هناك .
  2. ضع كود البين الذي حصلت عليه و بعده مباشرة 10 مرات من حرف x صغير ليصبح العدد 16 رقم و هذا هو رقم بطاقة الفيزا و الماستر كارد في العادة . أو يمكن وضع كود البين و سيقوم الموقع مباشرة بإكمال الباقي بعلامة X.

توليد رقم بطاقة الائتمان وهمي عبر BIN مجانا 2022

و ضع الإعدادات كما هي في الصورة أو يمكنك تغيير Amount الى عدد البطاقات التي تريد توليدها و أيضا يمكنك إختيار تاريخ إنتهاء الصلاحية بشكل محدد ، لا بدى من أن كل شيء واضح لأنها مجرد إعدادات بسيطة.

فحص البطاقات الوهمية

في بعض الأحيان لن تعمل معك ارقام بطاقة الائتمان التي قمت بتوليدها بشكل مباشر ، لأنها تحتاج الى فحص (checker) . و هذا شيء طبيعي نعلم جميعا أنه يمكن فحص رصيد الفيزا  و لكن فحص الفيزا الوهمية شيء آخر.

أعتقد أنه الى هنا يكون قد إنتهى الموضوع حول توليد بطاقة ائتمان وهمية و ستكون التكملة للموضوع التالي و هو فحص الفيزا الوهمية , أعلم أن هذا الموضوع يشبه المرجع لأنني وضعت العديد من الروابط , و لكن أنا مجبر على هذا لأنني لا اريد كتابة ما كتبته في وضت سابق .

شاهد أيضاً

فيزا وهمية لتفعيل باي بال

فيزا وهمية لتفعيل باي بال 2022 – BIN Paypal

الآن اصبح بإمكانك الحصول على فيزا وهمية لتفعيل باي بال بكل سهولة عبر اكواد Bin …

9 تعليقات

  1. اريد بطاقه الائتمان المجانيه

  2. بدي بطاقة ائتمان ماعم اقدر اسوي

  3. ابي بطاقه الائتمان وهميه

  4. معلومات مفيدة صراحة لكن احببت التكلم معك خاص لو سمحت

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: