تحديث بطاقات فيزا وهمية لسنة 2022 و ما هو الجديد ?

لقد مرت اكثر من سنتين لم نتحدث على فيزا وهمية ولكن اليوم عدنا لكم بتحديث جديد لسنه 2022 وسوف ما هي التحديثات الجديده التي طردت بخصوص مواضيع الفيزا الوهميه وكيف يمكنك الحصول عليها وكيف يمكنك توليد بطاقات الائتمان المختلفه سواء فيزا او ماستر كارد افتراضيه.

تحديث فيزا وهمية
تحديث فيزا وهمية 2022

ما هو الجديد في فيزا وهمية 2021

هنا في موقع فيزا وهميه العربي قدمنا لكم العديد والعديد من المواضيع التي تتحدث على الفيزا الوهميه وطريقه استخدامها وطريقه معرفه رصيد الفيزا والى اخره من المواضيع المختلفه.

ولكن يبدو ان الفيزا الوهميه قد تغيرت كثيرا خلال سنه 2021 حيث لم يعد بامكانك استخدامها بالسهوله التي كانت عليها قبل سنوات قليله.

هذه ابرز التحديثات التي حدثت بخصوص فيزا وهمية لسنه 2022

1- اولا: لم يعد استعمال الفيزا الوهميه امرا سهلا كما كان في السابق حيث كان في السابق يمكنك استعمال الفيزا الوهميه في العديد من المواقع حيث كان مثلا يمكنك انشاء حساب نتفليكس مجانا عن طريق الفيزا الوهميه ولكن الان اصبح يجب عليك استعمال الفي بي ان وايضا كي يجب عليك الحصول على رقم امريكي او اي رقم افتراضي اخر لاستقبال رساله التفعيل.

2- ثانيا : مولدات الفيزا الوهميه صحيح اننا قدمنا لكم مولد فيزا وهميه على موقعنا وهذا مولد الفيزا الوهميه يعمل بشكل جيد ويقوم بتوليد البطاقات بثواني معدوده ولكن ومع الاسف الشديد واقولها بكل صراحه ليست جميع بطاقات الفيزا الوهميه تعمل خصوصا في سنه 2021 وبعد التحديثات الجديده في اكبر المواقع لم يعد بامكانك استعمال البطاقات الوهميه او الافتراضيه بكل سهوله الان يجب عليك الحصول على فيزا وهميه عن طريق ال BIN وقد تكلمنا عن هذا الموضوع بشكل كبير وكيف يمكنك انشاء |bin خاص بك.

3- ثالثا الرقم من دوله اخرى اصبحت العديد من المواقع تطلب تاكيد رقم الهاتف على سبيل المثال اذا اردت انشاء حساب نتفليكس وقمت باستعمال فيزا وهميه من امريكا فهذا يعني انه يجب عليك اضافه رقم هاتف امريكي وهذه مشكله كبيره حيث لا يمكنني جميع الحصول على رقم امريكي بكل سهوله واستقبال الرسائل وتفعيل الحساب ولكن هذا مشكله اخرى اردت ان اطرحها لكم وهي مشكله الرقم الخارجي حيث هناك العديد من الخدمات التي قد تساعدك في هذا الموضوع مثل المواقع التي تقدم لك خدمه رقم وهمي يمكنك من استقبال الرسائل القصيره.

بخصوص هاذا الموضوع يمكنك زيارة موقع رقم امريكي الذي يساعدك على الحضول على رقم امريكي او غيره من البلدام الأخرى .

مولد الفيزا الوهمية 2022

اما بخصوص مولد الفيزا الوهميه او البطاقه الافتراضيه بشكل عام فقط كثرت الكثير والكثير والكثير من المواقع التي تدعي انها تقوم بتوليد فيزا وهميه صالحه وان هذه الفيزا تعمل ويمكن شراء بها وهذا امر خاطئ العديد والعديد من المواقع هي مجرد سبام من اجل عرض اعلاناتها.

اذا اردت نصيحتي فلا تبحث كثيرا على مولد الفيزا لانك لنتجد الكثير من الاشياء على الانترنت التي ستساعدك هناك فقط طريقه فعاله وهي عن طريق البين كما تكلمت سابقا واستعمال binواتباع الخطوات اللازمه من اجل الشراء بالفيزا الوهميه.

فيزا سبام 2022

على غرار الفيزا الوهمية ، اصبح العديد من الناس في المتوى العربي و الأجنبي يستعملون فيزا سبام عوض الفيزا الوهمية من أجل شحن الألعاب أو الإشتراك في نتفليكس ، و هاذا لأن فيزا سبام تعمل على أي موقع على عكس الفيزا الوهمية.

كيف أحصل على فيزا سبام ?

هناك العديد من الطرق الملتوية من أجل الحصول على فيزا سبام ، و لكن أحد أفضل و أشهر الطرق على الإطلاق هي إستعمال موقع التنين الغني على التعريف ، حيث يمكنك الحصول على بطاقة مشحونة بكل سهولة .

ملخص

هذا مجرد موضوع بسيط حول تحديث الفيزا وهميه لسنه 2022 صحيح هذا الموضوع لا يحتوي على الكثير من المعلومات القيمه ولكن كما ترى لم نقوم باضافه اي موضوع جديد منذ اكثر من سنه وهذا بسبب المشاكل الكثيره التي تحدث في هذا العالم.

ولكن كوعدي مني وعلى موقع فيزا وهميه العربي سوف نقوم باضافه الكثير والكثير من المواضيع التي تتعلق بفيزا وميه وطرق انشاءها وطرق استخدامها وطرق توليد الفيزا وهميه بطاقات الاعتماد المختلفه مثل ماستر كارد وغيرها وغيرها الكثير مساعده شبابنا العربي من تخطي هذه المشكله.

لانني اعلم جيدا ان هناك العديد من الاشخاص يريدون الحصول على الفيزا الوهميه من اجل شحن لعبه الماء من اجل الاشتراك في موقعي المدفوع ولا يمكننا جميعا الحصول على بطاقات الائتمان من البنوك المحليه او البنوك الافتراضيه على الانترنت وهذا بسبب غلاء المعيشه.

في الاخير اتمنى ان هذا الموضوع قد افادكم حول تحديثات الفيزا الوهميه للسنه 2021 و سوف ننطلق من اليوم ونقوم باضافه المواضيع المهمه التي تحتاجونها واذا كان لديكم استفسار في يمكنكم تقديمه بالاسفل في التعليقات.

شاهد أيضاً

فيزا وهمية سعودية

ارقام بطاقة فيزا وهميه سعوديه حصرية 2022

فيزا وهمية سعودية مجانا صالحة للإستعمال على العديد من المواقع على الانترنت ، اقدم لك …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: