شرح فيزا محفظة بنك سكريل لتحويل الأموال

موقع أو محفظة سكريل Skrill هي أكثر منافس لموقع الباي بال ، حيث توفر لك Skrill نفس الخدمة التي توفرها الباي بال و هي تحويل الأموال على الأنترنت ، و عبارة على محفضة و يمكنك ايداع المال و سحبه عليها ، و لكن هناك العديد من الفروقات ، و في هذا الموضوع سنرى اهم الأشياء التي يجب عليك معرفتها على سكريل .

و من الأفضل دائما أن تنظر الى الرسوم و المزايا التي تقدمها اي منصة على الأنترنت ، وهذا كي لا تقع في مشاكل بعد إنشاء حساب ، لهذا في هذا الموضوع سنى أهم الاشياء التي يجب عليك معرفتها على منصة سكريل قبل إنشاء حساب جديد .

ما هي سكريل؟

بنك سكريل
بنك سكريل

سكريل التي تم اطلاقها أو مرة سنة 2001 ، أصبحت من اشر محفظة اموال على الأنترنت ، حيث كانت الميزة الوحيدة التي تقدمها هي استعمالها لنقل الأموال و استعمالها على الأنترنت أو العكس ، و لكن اليوم توفر لك محفظة Skrill العديد من المزايا الأخرى.

حيث تقدم لك منصة Skrill الآن مجموعة كثيرة من الخدمات الإضافية ، مثل الأموال الى الحسابات المصرفية وبطاقات الإئتمان كما أنها تصدر نوع من البطاقات المصرفية.

كان اسم سكريل في السابق Moneybookers و لكن في عام 2015 تم شراء الشركة من قبل Paysafe Group جنبًا إلى جنب مع المحفظة الإلكترونية المنافسة Neteller. تقوم منصة Skrill أن لديها الآن أكثر من 40 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. ولكن يدعم النظام في المحفظة 200 دولة وأكثر من 40 عملة مختلفة .

علاوة على خدمة تحويل الأموال ، أصبحت Skrill مقبولة الآن لدى عدد كبير من التجار عبر الإنترنت. و لكن بكل صراحة هناك الكثير من المواقع التي لا تقبل سكريل كطريقة دفع ، و يبقى الباي بال هو الأفضل كطريقة دفع لأنه يعمل على جميع متاجر الأنترنت تقريبا .

الآن بما انك عرفت بعض المعلومات الاساسية حول سكريل ، دعونا نرى كيفية بدا العمل مع بنك سكريل على الأنترنت.

البدأ مع محفظة Skrill

و الىن سنرى الخطوات الاولى التي يجب عليك القيام بها من اجل الحصول على محفظة Skrill و البدا في استعمالها من أجل ارسال و استقبال الأموال على الأنترنت ، وحتى سحب الاموال الى الحساب البنكي .

1- انشاء حساب على برنك سكريل

A- أولاً وقبل كل شيء ، ستحتاج إلى انشاء حساب Skrill. ما عليك سوى الذهاب إلى الموقع الرسمي لسكريل ،و من ثم النقر فوق الزر “تسجيل”. ستجد هذا في الجانب العلوي الأيسر من الشاشة.

B- بعد ذلك ، ستحتاج بعد ذلك إلى ادخال معلوماتك الشخصية : اسمك الكامل و بريدك الإلكتروني ثم اختيار كلمة السر بحيث تكون قوية و صعبة التخمين. و من ثم عليك قبول الشروط والأحكام ، و من ثم انقر على زر “Register Now”.

C- في الصفحة التالية ، ستحتاج إلى إدخال بلد إقامتك الحالية وعملتك المفضلة. تأكد من اختيار عملتك المحلية لتجنب رسوم سعر الصرف.

D- في الصفحة التالية ، عليك اختيار طريقة الدفع التي تريد استخدامها لإيداع الأموال. بمجرد القيام بذلك ، سيُطلب منك إدخال بعض المعلومات الشخصية.

E- لست بحاجة إلى التحقق من هويتك في هذه المرحلة ، طالما أنك لا تزال ضمن حدود حسابك. ومع ذلك ، من أجل تخطي هذه الحدود ، ستحتاج إلى رفع بطاقة التعريف او جواز السفر.

2- اثبات الهوية في سكريل

من أجل اثبات هويتك في سكريل ، وبالتالي زيادة حدود حسابك ، انتقل إلى الإعدادات ، والتي يمكنك الوصول إليها عبر شريط الجانب الأيسر. ثم انقر فوق “Verification”.

لتأكيد هويتك ، ستحتاج إلى رفع نسخة من بطاقة الهوية الحكومية . يمكن أن يكون تكون إما جواز سفر أو رخصة قيادة ، أو في بعض الحالات ، بطاقة هوية وطنية.

إذا قررت القيام بذلك من خلال جهاز الكمبيوتر ، فيمكنك تحميل المستند مباشرة من جهازك. ستحتاج أيضًا إلى تحميل صورة شخصية لك تحمل ملاحظة مكتوبة بخط اليد مع التاريخ الحالي. او إذا قررت إثبات هويتك عبر التطبيق في جوالك ، فيمكنك استخدام كاميرا الهاتف لالتقاط صورة لهويتك.

ما هي طرق الدفع في سكريل ؟

بمجرد انشاء حساب Skrill و اكمال الإعدادات ، سيتم تقديم مجموعة من خيارات الدفع . ويشمل ذلك التحويل المصرفي ، وبطاقة الخصم و الائتمان ، وعدد من الطرق البديلة مثل Bitcoin أو Paysafecard.

قائمة خيارات الإيداع المدعومة في سكريل:

  • Bank transfer
  • Debit/credit card
  • Neteller
  • Bitcoin and Bitcoin Cash
  • Paysafecard
  • Trustly
  • Klarna

فيما يتعلق بالتحويل المصرفي ، سيتم تقديم تفاصيل الحساب البنكي المحلي التي تحتاج إليها لتحويل الأموال . سيظهر لك أيضًا رقم customer reference .

من الضروري إدخال الرقم المرجعي للعميل عند إجراءاي تحويل مصرفي ، أو قد تواجه SKrill مشكلات في ربط التحويل بحسابك. في الغالبية العظمى من الحالات ، ستظهر إيداع التحويل المصرفي في حساب Skrill الخاص بك في غضون 2-3 أيام .

الخيار الآخر المتاح لك هو اضافة بطاقة الإئتمان.و هذا هو الخيار الأسهل إلى حد بعيد ، حيث سيتم إيداع الأموال في حساب Skrill على الفور. و إذا لم يكن أي مما سبق كافياً ، فيمكنك إيداع وديعة باستخدام إحدى طرق الدفع البديلة المذكورة أعلاه.

فيزا سكريل

تقدم محفظة سكريل خدمة الفيزا ، حيث يمكنك على موقع سكريل انشاء بطاقة فيزا حقيقية أو حتى إفتراضية .

بطاقة فيزا سكريل هي بطاقة من نوع prepaid وليست بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان. يتم إصدار بطاقة سكريل من بواسطة ترخيص من شركة Visa . يمكن استخدام بطاقة فيزا سكريل للوصول إلى الأموال المخزنة في حساب محفضة Skrill و يمكنك إنفاقها في اي خدمة او موقع تريد .

يمكنك أيضا استخدام البطاقة في أي مكان يعرض علامة قبول Visa ، بما في ذلك المتاجر والمطاعم على الإنترنت أو عبر الهاتف. لا يمكن استخدام بطاقتك الافتراضية إلا في حالة عدم الحاجة إلى البطاقة الحقيقية، على سبيل المثال المعاملات التي تتم عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. سكريل بالحق في إلغاء أو تعليق بطاقتك في أي وقت ولأي سبب.

المصدر : https://www.skrill.com/en-us/footer/terms-conditions/skrill-prepaid-visa-terms-and-conditions/

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: