شرح موقع توليد bin و موقع فحص كود BIN بكل سهولة

موقع توليد bin مع شرح موقع استخراج bin الذي يستعمله الجميع ، خطوة بخطوة نحول توليد بطاقات الإئتمان بإستعمال كود البين

لمن لا يعرف ما هو البين (BIN) , فيجب أن تراجع الموضوع السابق (ما هو كود البين ) قبل إكمال أي شيء في هذا الموضوع . لأنه من الضروري أن تعرف تلك المعلومات في المدونة السابقة . على كل حال فرضا أنك تعرف ما هو كود BIN الآن سأعطيك طريقة فعالة لإنشاء كود خاص بك.

أين يعمل كود BIN

اذا إستطعت انشاء كود بين خاص بك فيمكنك انشاء حساب نتفليكس مجانا . أو تفعيل الباي بال و حتى الشراء من بعض المواقع بدون أن تدفع اي شيء كما سترى في هذا الموضوع .

أنا لا أعلم ما هو الموقع الذي تريد استعمال كود البين فيه , و لكن أغلب المواقع يمكن أن تقوم بإنشاء بين لها , و هذه بعض المواقع التي يمكن صناعة بين لها :

  • bin netflix
  • bin paypal
  • bin amazon
  • bin amazon aws
  • bin facebook ads
  • bin spotify

و بإعتقادي أن الكثير من الناس من يبحثون على bin netflix و دعني أقول لك أن هذا في غاية السهولة , و سوف تتأكد بنفسك و سأريكم ماذا إستطعت أن أفعل بإكواد البين .

صناعة كود BIN

صناعة كود البين يحتاج الى بعض المواقع (ادوات) و لحسن الحض جميع المواقع التي يتم طرحها في هذا الموضوع مجانية , نحتاج الى موقع يحتوي على قاعدة بيانات أكواد البين و موقع آخر لفحص البين و آخر لفحص الفيزا الوهمية التي تم إنشائها بكود البين . و لكن سيتم تقسيم كل شرح كي لا تختلط كل المعلومات عليك.

هذا الموضوع سيشمل صناعة كود البين و فحصه , أما في المواضيع القادمة سنرى كيف نصنع الفيزا الوهمية و كيف نقوم بفحصها و طريقة استعمالها.

1- البحث على كود البين عبر موقع توليد bin

في الخطوة الاولى يجب أن نبحث على كود البين بإستعمال موقع توليد bin, قد تعتقد أنها مجرد خطوة بسيطة و لكن صدقني إيجاد كود بين يعمل ليس بالأمر السهل. و لكن أنا سأطرح كل الخطوات اللازمة أما الباقي فيعود إليك.

  1. أدخل الى موقع توليد bin من هنا BIN Search.
  2. في الخانة الأولى إختر البلد الذي ينتمي إليه كود البين .
  3. في الخانة الثانية إختر نوع البطاقة .
  4. في الخانة الثالثة إختر البنك الذي ينتمي إليه كود البين.
  5. ستحصل على كود BIN أو مجموعة من الأكواد

في القائمة المنسدلة الأخيرة ستجد مجموعة من أكواد البين التي تنتمي الى البلد و نوع البطاقة و البلد .

نتاءج البحث على كود البين

و كما ترى في الصورة بالأعلى إستعطعت الحصول على 3 أكواد بين لبطاقة الفيزا , و لكن الأمر سهل !!! نعم البحث على كود البين سهل للغابة و لكن إيجاد واحد يعمل ليس بالأمر السهل.

2- فحص البين BIN

المرحلة الأهم و هي فحص أكواد البين , لانه من المستحيل ان يعمل معك أي كود لهذا يجب أن تختار نوع البطاقة التي يتم إنشائها عبر كواد البين و في الحقيقة هذا الأمر في غاية الصعوبة و يحتاج منك بعض الوقت و المجهود , و لكن مع الممارسة ستستطيع انشاء اكواد BIN بنفسك في المستقبل.

  • ادخل الى موقع BINLIST
  • قم بوضع كود البين الذي تريد فحصه
  • سيقوم الموقع مباشرة بعض نوع البين و بعض الخصائص الأخرى.
  • يمكنك تكرار هذا الأمر على جميع أكواد البين التي تقوم بإنشائها.
فحص كود BIN بعد انشائه

و بما أن اختيار نوع البين هو أهم خطوة على الإطلاق دعونا نمشي مع بعض خطوة بخطوة بدون أن ندع أي شيء.

أولا : SCHEME / NETWORK

اختيار نوع البطاقة
اختيار نوع البطاقة

و هنا نوع البطاقة و في أغلب الأحيان هناك بين بطاقة الفيزا و الماستر كارد فقط , و لا أعتقد أنه يمكن إنشاء كود بين لباقي البطاقات , لهذا اذا كنت تريد انشاء BIN جديد فجيب أن يكون محصور بين visa card و mastercard .

ثانيا : Type

اختيار نوع كود البين Debit  أو Credit
اختيار نوع كود البين Debit أو Credit

ال Type و الذي يعني نوع كود البين و دائما ما يكون Debit أو Credit , و إختيار نوع البين يعتمد على الموقع الذي ستستعمل فيه البطاقة , مثلا إذا كنت اريد bin paypal فيجب أن اراجع موقع الباي بال , و بعد المراجعة تبين لي أنه يمكن ربط بطاقة الإئتمان بدون أن يخصم أي شيء.

اذا في هذه الحالة ساقوم بإختيار البين الذي يكون من نوع Debit و الذي حيث يمكن ربط البطاقات التي تنشئها ب BIN Debit .

أما اذا كنت تبحث على bin netflix , فيجب ان تقوم بمراجعة موقع نتفليكس , و بعد المراجعة تبين أن الموقع يقوم بربط البطاقة أثناء انشاء الحساب و انشاء فاتورة للبطاقة , و على حسب علمي أنه لا يتم الدفع بشكل مباشر بل يجب أن يقوم نظام الدفع في موقع نتفليكس بإخبار البنك الذي اصدر البطاقة أنه هناك فاتورة يجب دفعها , و هذه العملة ربما تستغرق أسبوع أو أكثر.

اذا كنت تبحث على bin netflix فيجب أن تختار نوع البين Credit لأننا لا نقوم بربط البطاقة و حسب بل أيضا إنشاء فاتورة دفع .

المغزى أن بطاقة من نوع Credit يمكن استعمالها في الشراء و الدفع في وقت لاحق , و لا يمكن عمل هذا الشيء في بطاقات من نوع Debit.

ثالثا : PREPAID

البطاقة من نوع prepaid و التي تعني البطاقة المدفوعة مسبقًا , هناك بطاقات يوجد بها prepaid و هناك بطاقات لا يوجد بها , في حالة كانت البطاقة prepaid فيمكنك الدفع بشكل مباشر من اموال البطاقة , و العكس اذا لم تكن البطاقة prepaid . و هذا الخيار ليس بالامر المهم بالنسبة لكود البين.

رابعا : COUNTRY

اختيار الدولة التي ينتمي إليها كود BIN

خيار مهم للغاية وهو إختيار الدولة التي ينتمي إليها كود البين و هذا يعتمد في بعض الأحيان على الموقع الذي تريد استعمال البين فيه , و لكن في أغلب الأحيان عليك أن تقوم بإختيار الولايات المتحدة الامريكية أو كندا و تتغاضى على نوع البين و المعلومات السابقة .

أو يمكنك العمل بالعكس : إختيار اي دولة تريدها و التركيز على نوع البطاقة , و يمكن أن تجد اكواد البين في أي دولة لاي موقع كل ما عليك فعله هو البحث.

خامسا : BANK

في أغلب الأحيان إختيار البنك ليس بالأمر المهم , و لكن فرضا أنك وجدت bin netflix فيمكنك أن تقوم بإيجاد كود BIN آخر على نفس البنك و حتى أنه من الممكن أن يكون من نوع ماستر كارد و فيزا في نفس الوقت .

هذا كل شيء يتعلق بالبحث على أكواد البين , يجب أن تعلم أن إيجاد كود البين ليس بالامر السهل و لكن مع المحاولة من المؤكد أنك ستجد.

شاهد أيضاً

فيزا وهمية سعودية

ارقام بطاقة فيزا وهميه سعوديه حصرية 2022

فيزا وهمية سعودية مجانا صالحة للإستعمال على العديد من المواقع على الانترنت ، اقدم لك …

7 تعليقات

  1. Je veux le donné le code Netflix

  2. شكرا على شرح لكن كيف تتأكد ان BIN لي قم انشائه سيعمل و كيف سأختار التريخ لي يناسب البطاقة و ايضا هل Zip code عندو علاقة بالمكان البنك و كثييير من الاسئلة مرجو الاجابة عليها

  3. مشكور اخي وتحياتي على الشراح جميل

  4. أريد حساب كود

  5. أنا بحاجة إلى كارت فيزا

  6. استمر مبدع والله بس كيف اعرف ان البين طويس ؟

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: