احصل علي بطاقة ائتمان امريكية وهمية لسوق بلاي مجانا

هل تعمل كفري لانسر وتريد استلام ارباحك؟ هل تريد شراء خدمة او تطبيق من جوجل بلاي؟ هل تشتري خدمة من احد مواقع العمل الحر ولاتريد استخدام بطاقاتك الائتمانية الحقيقية وادخال ارقامها في اي موقع مجهول؟ انت هنا في المكان الصحيح فبعد كثرة الطلب الذي طلب منا وكثرة السؤال عن احصل علي بطاقة ائتمان امريكية وهمية لسوق بلاي مجانا؟ نحن هنا الان للاجابة علي ذلك ونريك كيف يمكنك ان تحصل علي اكثر من بطاقة ائتمان وهمية واحدة بلا مئات البطاقات الائتمانية الوهمية سوف تكون بين يدك.

بطاقة ائتمان امريكية وهمية لسوق بلاي
بطاقة ائتمان امريكية وهمية لسوق بلاي

و بطاقة الائتمان الوهمية تكون عبارة عن أرقام يتم استخدامها فقط عبر الإنترنت وتكون عملية تماما وتؤدي نفس وظائف بطاقة الائتمان الحقيقية لكن الفرق الوحيد ان هذه البطاقة غير ملموسة، وكما قولنا فيمكن استخدام بطاقة الائتمان لمعظم الأشياء الالكترونية ولكنها لا يمكن استخدامها لدفع ثمن الأشياء في المتاجر الواقعية لانها كما تعلم غير ملموسة؛ فبدلاً من ذلك، يمكن استخدامها فقط للتسوق والدفع عبر الانترنت، فمثلا تمكنك البطاقة الائتمانية الوهمية من شراء التطبيقات والألعاب والبرامج من مواقع الويب والمتاجر عبر الإنترنت دون الحاجة إلى استخدام بطاقتك الائتمانية الحقيقية إذا كان لديك بطاقة ائتمان مزيفة.

خصائص بطاقة الائتمان الامريكية الوهمية

تقدم بطاة الائتمان الامريكية الوهمية خصائص و مميزات عدة مثل خصائص بطاقة الائتمان الحقيقية تماما حيث تتميز بطاقة الائتمان الامريكية بالتالي:-

  • يتم نشاء بطاقة الائتمان الامريكية في ثوان معدودة، دون الحاجة الي الذهاب الي البنك.
  • يتم انشاءبطاقة الائتمان الوهمية مجانا دون دفع اي مصاريف.
  • يمكنك استخدامها في المواقع الغير موثوقة علي عكس بطاقة الائتمان الفعلية.
  • يمكنك ان تملك اكثر من بطاقة ائتمان امريكية وهمية واحدة.
  • يمكنك استخدامها لاستقبال المال في تسمح لك بعض مواقع الويب، مثل Shopify و Squarespace و Wix و WordPress.
  • عندما ترغب في شراء أحد التطبيقات، على سبيل المثال بدلاً من إدخال معلومات بطاقتك المصرفية الحقيقية ستقوم بإدخال أرقام بطاقة الائتمان الوهمية مما يتيح لك الشراء دون مخاطرة ولن تفقد أي شيء إذا كان الموقع احتياليًا.

كيف احصل علي بطاقة ائتمان امريكية وهمية لسوق بلاي مجانا؟

تتساءل البعض وليس البعض فقط بل الكثير عن كيفية شراء تطبيق من متجر Google Play باستخدام بطاقة وهمية بدلا من حقيقية، بل وكيف احصل علي بطاقة ائتمان وهمية في الساس؟ هذا ما سنقدمه لك الآن.

حيث ستتيح لك بطاقة الائتمان الوهمية كما قولنا استخدام بطاقة ائتمان مزيفة للحصول على برامج وبرامج أو لفتح موقع ويب.

ولكن لماذا لا نستخدم بطاقة لائتمان الحقيقية في الاساس، افترض أنك ذهبت إلى موقع ويب واكتشفت تطبيقا او برنامجا و أردت شرائه ببطاقتك الائتمانية، هناك خياران: إما أن يكون الموقع آمن ويمكنك إدخال معلومات بطاقتك الائتمانية و شراء التطبيق الذي تريده أو ان الموقع غير آمن ولا يمكنك إدخال معلومات بطاقتك الائتمانية والحصول على التطبيق الذي تريده بشكل طبيعي.

وهنا يمكنك انشاء مئات البطاقات الائتمانية الامريكة بل ألاف بل ملايين البطاقات الوهمية وكل هذه البطاقات الوهمية صالحة للاستخدام والتسوق وشراء التطبيقات سواء من سوق بلاي او لغيره.

كل ما عليك هو الانتقال الي مولد بطاقات الائتمان مجانا ثم الضغط او النقر علي زر Credit card gnerator من ثم ستظهر بطاقة امريكية وهمية لسوق بلاي يمكنك نسخها ونسخ ارقامهاالسرية وبياناتها السرية بكل اريحية.

شاهد أيضاً

شحن الالعاب الاونلاين مجانا- شحن شدات ببجي

طرق شحن الالعاب الاونلاين مجانا فعالة 100%

طرق شحن الالعاب الاونلاين مجانا.... شحن الالعاب الاونلاين مجانا باستخدام بطاقات جوجل بلاي ..... اشحن جواهر فري فاير و شدات الببجي مجانا

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: