طرق شحن الالعاب الاونلاين مجانا فعالة 100%

هل أنت عاشق للببجي أو الفورتنايت أو الفري فاير أو غيرهم من الألعاب، وتريد شحن الالعاب الاونلاين مجانا بدلاً من استخدام بطاقتك الفيزا كارد؟ يقدم لكم موقع فيزا وهمية طرق شحن الالعاب الاونلاين مجانا وهي طرق فعالة 100%.

شحن الالعاب الاونلاين مجانا- شحن شدات ببجي
شحن الالعاب الاونلاين مجانا- شحن شدات ببجي

استخدم رموز بطاقات جوجل بلاي في شحن الالعاب الاونلاين مجانا

يمكنك استخدام رموز بطاقات جوجل بلاي في شحن الالعاب الاونلاين مجانا دون دفع دولاراً واحداً. يستخدم العديد من اللاعبين المحترفين هذه الطريقة في الحصول على جواهر الفري فاير أو شدات الببجي. ويمكنك الحصول على هذه الرموز بعدة طرق منها شراء بطاقات جوجل بلاي من المتاجر العالمية أو المحلية في بعض الدول، أو شراء البطاقات من مواقع عالمية مثل موقع أمازون.

وكذلك يمكنك الحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا عن طريق بعض المواقع والتطبيقات التي توفرها لك مقابل أداء بعض المهام في الموقع مثل: مشاهدة الفيديوهات أو تعبئة الاستطلاعات أو تنزيل بعض الألعاب أو غيرها من المهام، وستحصل بالمقابل على نقاط يمكنك استبدالها بعد ذلك ببطاقات جوجل بلاي.

وقد تحدثنا في موقع فيزا وهمية عن طرق الحصول على رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا بالتفصيل في سلسلة من المقالات.

كيفية شحن الالعاب الاونلاين مجانا باستخدام بطاقات جوجل بلاي

والآن بعد أن تعرفت على طرق الحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا، تعرف إلى كيفية استخدام هذه البطاقات في شحن الالعاب الاونلاين مجانا.

  1. اذهب إلى متجر جوجل بلاي Google Play بالنقر هنا.
  2. اضغط على القائمة الرئيسة.
  3. انقر فوق استرداد القيمة.
  4. أدخل رمز بطاقة جوجل بلاي الذي حصلت عليه.
  5. انقر استرداد القيمة ثم تأكيد.
  6. الآن توجه إلى اللعبة التي تريد شحنها، مثلاً الفري فاير.
  7. اضغط على الزر الذي يشبه الفيزا كارد ثم انقر فوق Top Up.
  8. اختر العرض الذي ترغب به ثم اضغط شراء.
  9. الآن أدخل كلمة المرور الخاصة بحساب جوجل بلاي ثم انقر على زر تأكيد.
  10. سيظهر لك خيار طلب المصادقة على عمليات الشراء، اضغط على “لا شكرا”
  11. الآن انتهت عملية الدفع وحصلت على جواهر فري فاير أو غيرها مجانا دون دفع أي دولار واحد.

كيفية شحن الالعاب الاونلاين مجانا باستخدام بطاقات الفيزا كارد

إن معظم لاعبين ألعاب الأونلاين مثل الببجي والفري فاير والفورتنايت هم أطفال لم تتجاوز أعمارهم 18 عاماً، بالتالي ليست لديهم حسابات بنكية وبطاقات ائتمانية فيزا كارد، وكذلك لا يمكنهم استخدام بطاقات الفيزا الخاصة بأفراد عائلتهم. فما الحل لتلك المشكلة؟

يمكنك شحن الالعاب الاونلاين مجانا باستخدام أرقام بطاقات فيزا كارد وهمية، كل ما عليك هو البحث عبر المتصفح على ارقام ورموز بطاقات فيزا وهمية، وستجد الكثير من المواقع التي تنشر أرقام بطاقات فيزا وهمية، ويمكنك استخدام هذه البطاقات في شحن الألعاب مجانا أو الاشتراك في حسابات نتفليكس مجانا.

شحن الالعاب الاونلاين مجانا- شحن جواهر فري فاير مجانا
شحن الالعاب الاونلاين مجانا- شحن جواهر فري فاير مجانا

كيفية شحن الالعاب الاونلاين مجانا عن طريق موقع Pointsprizes

يعد موقع Points prizes من أفضل المواقع المستخدمة في شحن الالعاب مجانا، فكل ما تحتاج إليه هو إيميل حقيقي، وأداء بعض المهام التي يطلبها منك الموقع مقابل منحك مبلغ من المال 5$ أو 25$ أو غير ذلك. وبذلك تتمكن من شحن أي لعبة تريدها مجانا.

الخلاصة

توجد الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها شحن الالعاب الاونلاين، منها: طرق مدفوعة باستخدام رصيد الجوال أو استخدام بطاقة الفيزا كارد، وطرق أخرى مجانية كاستخدام بطاقات جوجل بلاي، موقع Pointsprizes، المواقع التي تقدم أرقام فيزا وهمية، موقع oonoo وموقع ihack games، ومواقع أخرى قد تكون موثوقة وقد تكون احتيالية. ولذلك ننصحك دوماً بالحذر عند استخدام أي موقع لشحن الألعاب مجانا.

شاهد أيضاً

افضل بطاقة ائتمانية لعام 2022

ما هي افضل بطاقة ائتمانية لعام 2022؟

افضل بطاقة ائتمانية يمكن استخدامها في العمليات الشرائية والتسوق عبر الإنترنت بدلًا من بطاقات الائتمانية العادية، Payoneer ضمن قائمة افضل بطاقة ائتمانية

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: