كيفية الحصول على رمز بطاقة جوجل بلاي 2022

يبحث الكثير من عشاق الألعاب الاونلاين مثل الفورت نايت والببجي والفري فاير عن طرق للحصول على رمز بطاقة جوجل بلاي. وتوجد الكثير من الطرق للحصول على رمز بطاقة جوجل بلاي منها طرق مجانية ومنها طرق مدفوعة، وسنذكر في هذه المقال بعض هذه الطرق المجربة والفعالة.

رمز بطاقة جوجل بلاي
رمز بطاقة جوجل بلاي

ما هي بطاقة جوجل بلاي؟

إن بطاقات جوجل بلاي، والمعروفة أيضاً بقسائم هدايا جوجل بلاي، هي بطاقات حقيقية مشحونة تستخدم في شراء التطبيقات المدفوعة والكتب المدفوعة، وكذلك في شحن الالعاب الاونلاين مجانا دون استخدام بطاقات الفيزا كارد أو الماستر كارد. فعند حصولك على بطاقة جوجل بلاي، ستجد خلف البطاقة مجموعة من الأرقام، وهذه المجموعة تشكل رمز بطاقة جوجل بلاي. والآن كل ما عليك فعله هو استخدام هذا الرمز لشراء ما تريد من متجر جوجل بلاي أو شحن الألعاب.

كيفية استخدام رمز بطاقة جوجل بلاي؟

  1. قم بفتح تطبيق جوجل بلاي Google Play بالنقر هنا.
  2. قم بالنقر على صورة الملف الشخصي الموجودة في أعلى يسار الشاشة.
  3. اضغط على الدفعات والاشتراكات.
  4. أدخل الرمز الذي حصلت عليه.
  5. الآن يمكنك شراء التطبيقات المدفوعة أو شحن الألعاب مثل شدات الببيجي وجواهر الفري فاير وغيرهم.

كيفية الحصول على رمز بطاقة جوجل بلاي؟

يمكنك الحصول على رمز بطاقة جوجل بلاي بعدة طرق، وهي:

شراء بطاقات جوجل بلاي للحصول على رمز

يمكنك الحصول على رمز بطاقة جوجل بلاي عن طريق شراء بطاقات جوجل بلاي من المتاجر العالمية أو من المتاجر المحلية، ولكن ننوه لك بأن هذه المتاجر ليست متوفرة في جميع الدول العربية. لمعرفة إن كانت هذه المتاجر موجودة في بلدك أم لا انقر هنا، وذلك لكي لا تتعرض لأي عملية نصب أو احتيال.

و من أشهر المواقع التي تبيع البطاقات عبر الإنترنت مثل موقع Amzon وموقع G2a وموقع Gamiive وموقع dundle وموقع yougotagift وموقع eneba. يمكنك شراء بطاقات جوجل بلاي من هذه المواقع بأسعار تنافسية وبطرق دفع متنوعة، وكما تعمل هذه المواقع العالمية أيضاً على توفير الكثير من العروض المميزة التي يمكن أن تستفيد منها.

الحصول على رمز بطاقة جوجل بلاي مجانا

هل تعلم بأنه يمكنك الحصول على رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا دون فيزا ودفع دولار واحد؟ نعم إن ما سمعته صحيح 100%، وتوجد الكثير من الطرق المجربة والفعالة 100%، ومنها:

رمز بطاقة جوجل بلاي
رمز بطاقة جوجل بلاي
  • استخدام التطبيقات للحصول على رمز بطاقة جوجل بلاي مجانا.

توجد الكثير من التطبيقات التي تعمل على توفير اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا، وذلك مقابل أداء بعض المهام، وجميع هذه المهام بسيطة. قد تطلب منك التطبيقات تعبئة الاستمارات أو مشاهدة الفيديوهات أو تنزيل الألعاب إلى هاتفك واللعب عليها لفترة معينة أو غيرها من المهام. وسيتم منحك، مقابل أداء هذه المهام، العديد من النقاط التي يمكنك فيما بعد استبدالها برمز بطاقة جوجل بلاي، ومن ثم استخدام هذا الرمز في شراء التطبيقات والكتب المدفوعة أو في شحن الألعاب.

ومن هذه التطبيقات: تطبيق Opinion rewards، وتطبيق InstaGC، وتطبيق Swagbucks، وتطبيق Top Cash Rewards، Free MyApps، JunoWallet، WHAFF Rewards، Gift Box.

  • مواقع تعطيك رمز بطاقة جوجل بلاي مجانا

أيضاً توجد الكثير من المواقع التي تقوم بتوفير رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا مقابل أداء بعض المهام، وبالمقابل ستحصل على نقاط يمكنك استبدالها لاحقا برموز بطاقات جوجل بلاي. ومن هذه المواقع: موقع eBonus  وهو من أشهر المواقع التي تقدم رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا، وموقع Google Play Gift Card.

  • مواقع توليد بطاقات جوجل بلاي مجانا

توجد الكثير من المواقع التي تعمل على توليد رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا باستخدام خوارزميات معينة، وهي طرق غير شرعية. ومن هذه المواقع موقع gplaycard. ولكن نحذرك بأنه عند استخدامك لمثل هذه البطاقات قد يتعرض حسابك للإيقاف إن تم اكتشاف الأمر من قبل شركة جوجل بلاي.

  • مواقع تقدم اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا بشكل دوري

توجد الكثير من المواقع التي تعمل على تقديم رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا بشكل دوري مثل موقع online hackers، وكل ما عليك فعله هو البحث عبر المتصفح عن “رموز واكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا جاهزة” وستظهر لك العديد من الصفحات التي تقدم الكثير من الرموز مجانا. وإن كنت تتساءل ماذا ستستفيد هذه المواقع من نشر الاكواد مجانا، فالإجابة ببساطة بأنها تستفيد من زيارة العملاء لموقعها.

شاهد أيضاً

رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا

مواقع وتطبيقات تمنحك اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

موقع فيزا وهمية يقدم لك أشهر المواقع والتطبيقات التي تعطيك اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا وهي فعالة 100%. اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا فعالة

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: