احصل علي كشف حساب بنكي وهمي للهجرة مجانا

حتي تتمكن من الهجرة سوف يتوجب عليك ان تقدم كشف حساب بنكي لحسابك البنكي يبين انه يتواجد في حسابك حركة سحب اموال وايداع علي المدي القريب و يكون ذلك الكشف لحسابك البنكي طلبا أساسيا من أهم المتطلبات الأساسية و الواجب تقديمها عند تقديم طلب للهجرة خارج البلاد، وهناك الكثير من الاشخاص يتم رفض طلبهم ورفض أوراقهم ومستنداتهم كلها، وذلك يكون بسبب عدم تقديم ما يؤكد انك تمتلك حسابا بنكيا او بالأخص عدم تقديم كشف حساب.

حساب بنكي وهمي
حساب بنكي وهمي

وان كنت لا تملك حسابا بنكيا في الأساس فستكون هذه من المشاكل الكبري التي قد تواجهك، لذلك جئنا لكم بالحل وهو إن تمتلك كشف حساب بنكي وهمي، وهو ما سيحل هذه المشكلة تماما وسيتيح لك التقديم بأريحية من ثم قبول طلبك للهجرة.

وسيتميز هذا الحساب البنكي بمميزات رائعة مثل الحسابات الحقيقية مثلا :-

  • يمكنك الحصول علي دفتر شيكات و الحصول علي بطاقة خصم و الحصول علي كشوف حساب دورية.
  • امكانية تحديد عملة الحساب.
  • ستحصل علي خدمات متميزة مثل الإنترنت البنكي والتليفون المحمول والتليفون البنكي.

طريقة الحصول علي حساب بنكي وهمي

كما تعلم فيجد الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الهجرة صعوبة كبري خاصة في الجزء الذي يتعلق بالحساب البنكي او كشف الحاسب البنكي الذي يتم طلبه عنما تقدم طلبا للهجرة الخارجية لأي دول من الدول الخارجية الأخري، ومن أسباب صعوبة ذلك ان بعض الاشخاص لا يمتلكون المبلغ المطلوب أي الحد الأدنى في حسايهم البنكي ولذلك يلجئون إلينا هنا للحصول علي حساب بنكي وهمي، وتتعدد الطرق التي من خلالها يمكنك أن تحصل علي كشف حساب بنكي وهمي للتقديم علي الهجرة، فهناك الكثير من الطرق التي اخترعها الراغبون في الهجرة سواء للدراسة او للعمل او سياحة او للعيش هناك ولكنهم كانوا لا يمتلكون حسابا بنكيا في الأساس فاخترعوا هذه الطرق.

و الطريقة الأشهر للقيام بذلك هي ان تذهب الي احد المزورين المختصين والمتخصصين في تزوير كشوفات الحسابات البنكية، حيث سيقوم بذلك باحترافية كبيرة و بختم البنك وكل التفاصيل التي التي تلزم للحصول علي كشف بنكي ويتم الموافقة علي الهجرة باستخدام هذا الكشف الوهمي من قبل الدولة التي تريد السفر والهجرة إليها.

ولكن هذه الطريقة غير شرعية ويعاقب عليها القانون.

عقوبة تزوير حساب بنكي وهمي

فكما قولنا ان تزوير كشف حساب بنكي او الحصول علي حساب بنكي وهمية شيء غير شرعي وغير قانوني ويعاقب القانون علي ذلك فإن تم كشف تزوير الحساب البنكي او تم كشف ان الحساب البنكي وهمي ستتعرض للآتي :-

  1. ستم الغاء ورفض طلب الهجرة وطلب التأشيرة بالإضافة الي انك سوف تتم اضافتك الي قائمة او ليستة الممنوعين من دخول هذه الدولة لمدة 5 سنوات.
  2. بالرغم من ان السفارة تعتبر جهة غير تنفيذية الا انك قد تتعرض للسجن او للغرامة او للإثنين معا.
  3. اذا كانت أسرتك في الدولة التي حاولت التزوير للسفر إليها سيتم منعك من رؤيتهم ولن تعيش معهم.

وهناك ايضا الكثير من العواقب الاخري لذلك عزيزي القارئ دعك من تزوير الحسابات البنكية و دعك من الحسابات البنكية الوهمية فهي ليست آمنة مثل بطاقات الائتمان الوهمية مثل بطاقات الماستركارد الوهمية و بطاقات الفيزا الوهمية فيهي اكثر امانا واكثر استخداما في دول العالم أجمع بالاضافة الي ان بعض الدول تعتبر الفيزا الوهمية شيء ضروري واهم من بطاقة الفيزا البلاستيكية أيضا مثلها بطاقات الماستركارد و بطاقات الاميريكان اكسبريس.

شاهد أيضاً

افضل بطاقة ائتمانية لعام 2022

ما هي افضل بطاقة ائتمانية لعام 2022؟

افضل بطاقة ائتمانية يمكن استخدامها في العمليات الشرائية والتسوق عبر الإنترنت بدلًا من بطاقات الائتمانية العادية، Payoneer ضمن قائمة افضل بطاقة ائتمانية

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: