كيفية شحن الألعاب عن طريق رصيد الهاتف 2022 بسهولة

هل ترغب في شحن الألعاب عن طريق رصيد الهاتف بدلاً من بطاقات الفيزا والماستر كارد؟ سأشرح لك في هذا المقال كيفية شحن الألعاب عن طريق رصيد الهاتف بسهولة وأمان.

كيفية شحن الألعاب عن طريق رصيد الهاتف
كيفية شحن الألعاب عن طريق رصيد الهاتف

كيفية شحن الألعاب عن طريق رصيد الهاتف لهواتف الأندرويد

  1. اذهب إلى متجر جوجل بلاي . اضغط هنا للانتقال إلى المتجر.
  2. اضغط على صورة البروفايل واختر الدفعات والاشتراكات.
  3. اختر طرق الدفع.
  4. اختر إضافة فاتورة (ستظهر لك نوع الشريحة).
  5. أدخل رقم هاتفك واضغط تأكيد.
  6. أدخل الكود الذي وصل برسالة على هاتفك.
  7. الآن يمكنك شراء التطبيقات والألعاب التي تريد، وكذلك شحن الألعاب عن طريق رصيد الهاتف بسهولة، وسيتم اقتطاع المبلغ من رصيدك.

كيفية شحن الألعاب عن طريق رصيد الهاتف لهواتف الأيفون iOS

  1. اذهب إلى AppStore.
  2. اضغط على صورة البروفايل واضغط على اسمك.
  3. اختر طريقة الدفع payment method ثم اختر رقم الجوال  Mobile Phone.
  4. أدخل رقم جوالك واضغط تفعيل verify.
  5. أدخل الكود الذي سيصلك برسالة نصية.
  6. الآن يمكنك شراء التطبيقات والألعاب التي تريد، وكذلك شحن الألعاب عن طريق رصيد الهاتف بسهولة، وسيتم اقتطاع المبلغ من رصيدك.

ملاحظة: سواء كان هاتفك أندرويد أو أيفون يجب توفر شريحة في الهاتف لتتمكن من شحن الألعاب عن طريق رصيد الهاتف.

شحن الألعاب عن طريق تطبيق رصيدي في دولة مصر

إن كنت تبحث عن طريقة سهلة وآمنة لتتمكن من شحن الألعاب عن طريق رصيد الهاتف فيمكنك تنزيل تطبيق رصيدي من جوجل بلاي بالنقر هنا. يمكنك من خلال تطبيق رصيدي شراء منتجات رقمية  وشحن حسابك  في Pubg Mobile وRoblox وشراء الدايموندز وشحن حسابك في Free Fire، وكذلك تحويل فودافون كاش بدون مصاريف.

شحن الألعاب عن طريق رصيد الهاتف
شحن الألعاب عن طريق رصيد الهاتف باستخدام تطبيق رصيدي في مصر

يمكن أيضاً الربح من التطبيق عن طريق دعوة أصدقائك باستخدام رمز الدعوة للأعضاء، سيظهر لك رمزاً انسخه وشاركه مع أصدقائك. وستحصل على 0.25 قرش على كل كرت 10 جنيه شحنه أصدقاؤك، وهم سيحصلون على مكافأة في كل مرة يتم فيها شحن كرت.

أهم ما يميز التطبيق هو الأمان التام، أي أنك لن تحتاج إلى إدخال بيانات أي بطاقة مثل الماستر كارد والفيزا كارد، ويمكنك إرسال الرصيد من هاتفك مباشرة أو شحن الكروت فودافون أو اتصالات أو اورنج أو وي، سرعة الشحن، شرح كل خدمة بشكل جميل ومنسق، بالإضافة إلى وجود فريق دعم متواجد على مدار الساعة.

خطوات شحن الألعاب عن طريق رصيد الهاتف باستخدام التطبيق

  1. اشحن رصيدك من أي مكان لشحن الأرصدة.
  2. افتح تطبيق رصيدي وانقر على انشاء حساب جديد.
  3. أدخل البيانات المطلوبة (الاسم، الإيميل، رقم الموبايل، كلمة السر مكونة من 7 خانات)
  4. في حالة أن الرقم أو الإيميل غير مسجل من قبل سيتم تحويلك إلى شاشة تسجيل الدخول، أدخل رقم الموبايل وكلمة الدخول ثم انقر على دخول. أما إن نسيت كلمة المرور اضغط نسيت كلمة المرور.
  5. ستظهر لك قائمة الألعاب Pubg وFree Fire وleague of legends بالإضافة إلى باي بال وفودافون كاش.
  6. اضغط على لعبة الببجي، على سبيل المثال، وادخل ID الخاص بحسابك الببجي ثم اختر إحدى البطاقات وانقر فوق اشتري.

إن ظهرت لك رسالة “لا يوجد رصيد كاف”، اذهب إلى أيقونة القائمة الرئيسة واضغط على شحن حسابك. يمكنك شحن الحساب إما عن طريق كروت الشحن  أو إرسال رصيد. في حالة كروت الشحن أدخل رقم كرت الشحن بشكل صحيح واختر الشبكة سواء كانت أورنج أو فودافون أو وي أو اتصالات. وللشحن عن طريق إرسال رصيد اتبع نفس الخطوات المكتوبة في أسفل الواجهة.

تشمل القائمة الرئيسة على بند حسابي الذي يمكنك عن طريقه تغيير كلمة المرور، وبند السجل الذي يظهر كافة العمليات التي تمت عبر التطبيق، وبند شحن حسابك لشحن الحساب، وبند المساعدة الذي يجيب عن الأسئلة الشائعة بخصوص التطبيق وطرق التواصل مع الدعم.

الخلاصة

يمكنك شحن الألعاب عن طريق رصيد الهاتف أو الماستر كارد أو الفيزا كارد، وكذلك يمكنك شحن الألعاب مجانا باستخدام بطاقات جوجل بلاي والتي تحدثنا عن طرق الحصول عليها مجانا في موقعنا موقع فيزا وهمية. اضغط هنا للتعرف على طرق الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا والتطبيقات التي تمكنك من الحصول على هذه البطاقات بسهولة مقابل أداء بعض المهام.

شاهد أيضاً

افضل بطاقة ائتمانية لعام 2022

ما هي افضل بطاقة ائتمانية لعام 2022؟

افضل بطاقة ائتمانية يمكن استخدامها في العمليات الشرائية والتسوق عبر الإنترنت بدلًا من بطاقات الائتمانية العادية، Payoneer ضمن قائمة افضل بطاقة ائتمانية

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: