طريقة شحن الالعاب مجانا بسهولة 2022

يقدم موقع فيزا وهمية هذا المقال لكل عشاق الببجي والفري فاير والفورت نايت وكل من يبحث عن طريقة شحن الالعاب مجانا بسهولة ومضمونة بدلاً من الدفع باستخدام الفيزا كارد والماستركارد.

شحن الالعاب مجانا باستخدام بطاقات جوجل بلاي

تعد بطاقات جوجل بلاي من أشهر الطرق في شحن الالعاب مجانا وهي طريقة مجربة ومضمونة. بطاقات جوجل بلاي هي بطاقات حقيقية يمكنك شراؤها من المتاجر أو المواقع العالمية، ويمكن استخدام هذه البطاقات في شراء الألعاب والتطبيقات والأفلام المدفوعة وكذلك شحن العاب الاونلاين مثل الببجي والفري فاير والفورت نايت وغيرهم من الألعاب.

كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي

يمكنك الحصول على بطاقات جوجل بلاي بأكثر من طريقة، منها:

  1. شراء بطاقات جوجل بلاي من المتاجر والمواقع العالمية مقابل مبلغ بسيط، مثل موقع G2a أو موقع Gammive أو موقع Amazon أو موقع dundle ومواقع أخرى. للمزيد عن هذه المواقع وغيرها من المواقع اضغط هنا.
  2. يمكنك الحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا عن طريق تنزيل بعض التطبيقات على هاتفك، مثل: تطبيق Opinion rewards وتطبيق InstaGC وتطبيق swagbucks وتطبيق Top Cash Rewards وغيرهم من التطبيقات، للمزيد اضغط هنا. كل ما عليك فعله هو القيام ببعض المهام التي يطلبها منك التطبيق، وجميعها مهام بسيطة مثل تعبئة الاستطلاعات، مشاهدة الفيديوهات، تنزيل الألعاب، وغيرها.
  3. وكذلك يمكنك الحصول على رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا عن طريق مواقع عالمية مشهورة مثل موقع eBonus وموقع Google Play Gift Card.
  4. توجد الكثير من المواقع التي تعمل على توفير اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا أسبوعيا، كل ما عليك فعله هو البحث في المتصفح عن اكواد ورموز بطاقات جوجل بلاي مجانا.

الآن بعد حصولك على بطاقات جوجل بلاي مجانا، يمكنك شحن الالعاب مجانا والاستمتاع باللعب.

شحن الالعاب مجانا عن طريق موقع oonoo

توجد الكثير من المواقع التي تطلب منك أداء بعض المهام مقابل إعطائك الكثير من الجواهر مجانا، لكن احذر ليست كل المواقع موثوقة فمنها مواقع كاذبة ومنها مواقع احتيالية تسرق حسابك بمجرد إدخالك لكلمة مرور حسابك فيها. لذلك نذكرك بضرورة استخدام المواقع المشهورة والبحث جيداً عن هذه المواقع جيداً قبل التسجيل. ومن هذه المواقع المشهورة والموثوقة موقع oonoo.

يعد موقع oonoo من أفضل المواقع العالمية في شحن جواهر الفري فاير و شحن الالعاب مجانا. كل ما عليك فعله هو أداء بعض المهام التي يطلبها منك الموقع مثل مشاهدة مقاطع الفيديوهات الإعلانية أو تنزيل التطبيقات على هاتفك أو دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع.

وبالمقابل ستحصل على العديد من النقاط، التي يمكنك استبدالها بجواهر الفري فاير عند وصولك للحد الأدنى من النقاط التي يسمح باستبدالها.

وأهم ما يميز الموقع هو أنه موثوق 100%، ويعتمد عليه الكثير من اللاعبين لمختلف الألعاب، مثل الببجي والفورتنايت وغيرهم، للحصول على ما يريدون مجانا.

للاشتراك في الموقع، اتبع الخطوات التالية:

oonoo موقع شحن الالعاب مجانا
oonoo موقع شحن الالعاب مجانا
  1. اذهب إلى الموقع بالنقر هنا.
  2. أدخل البيانات المطلوبة (الاسم، الإيميل، كلمة المرور).
  3. اضغط أنا أوافق على الشروط (I agree to the Terms).
  4. انقر على زر أنا لست روبوت (I am not a robot)
  5. اضغط اشتراك Sign up

أما إن كان لديك حساب من قبل اضغط sign in  الموجود في الأسفل وأدخل الإيميل وكلمة المرور.

ملاحظة: التسجيل في موقع oonoo مجاني، ولا يتطلب أي رسوم اشتراك.

شحن جواهر Free Fire عن طريق الاي دي

يعد الحصول على الجواهر من الأكثر الأشياء صعوبة في لعبة Free Fire، ولا يمكن الحصول عليها بسهولة. حيث أنك بعد إنجازك للعديد من المهام والفوز بالمباريات لن تتمكن من الحصول على العدد الكافي من المجوهرات لشراء الأسلحة والجلد وغيرهم من الأشياء الموجودة في المتجر.

الآن أصبح بإمكانك شحن جواهر الفري فاير عن طريق id باستخدام موقع ihack.games التابع لشركة غارينا التي أطلقت اللعبة إلى الأسواق. يعد موقع ihack games من أفضل المواقع التي تمكنك من الحصول على جواهر الفري فاير عن طريق id، فيمكنك الحصول على 2400 جوهرة مجانية عن طريق الموقع.

شحن الالعاب مجانا- شحن جواهر فري فاير مجانا
شحن الالعاب مجانا- شحن جواهر فري فاير مجانا

يمكنك التسجيل في الموقع والحصول على الجواهر بسهولة:

  • انتقل إلى الموقع بالضغط هنا.
  • اضغط شحن جواهر فري فاير مجانا.
  • اضغط على بدأ التهكير الآن.
  • ستنتقل إلى صفحة أخرى، اضغط مرة أخرى على ابدأ التهكير الآن.
  • ثم حدد مستواك في اللعبة، مستوى أعلى من 20 أم مستوى أقل من 20.
  • أدخل ID الخاص بك (اسم المستخدم/User name) وسيتم ربط الحساب لتتمكن من شحنه.
  • بعد انتهائك من هذه الخطوات ستحصل على جواهر فري فاير عن طريق الاي دي مجانا.

شاهد أيضاً

افضل بطاقة ائتمانية لعام 2022

ما هي افضل بطاقة ائتمانية لعام 2022؟

افضل بطاقة ائتمانية يمكن استخدامها في العمليات الشرائية والتسوق عبر الإنترنت بدلًا من بطاقات الائتمانية العادية، Payoneer ضمن قائمة افضل بطاقة ائتمانية

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: