مواقع وتطبيقات تمنحك اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

الآن اكسب اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا. إن كنت عاشقاً لألعاب الببجي أو الفورت نايت أو الفري فاير، ولم يتجاوز سنك 18 عاماً، وتريد شحن رصيد حسابك في اللعبة، ولكنه غير مسموح لك باستخدام البطاقات المصرفية الخاصة بأفراد عائلتك، فإن هذا المقال موجه لك. وكذلك لكل من يرغب في شحن أرصدة الألعاب أو شراء الكتب أو شراء التطبيقات المدفوعة من Google Play بدون دفع أي دولار واحد.

يقدم لك موقع فيزا وهمية أشهر المواقع والتطبيقات التي تعطيك اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا وهي فعالة 100%.

بطاقات جوجل بلاي مجانا
اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا: eBonus

إن موقع eBonus هو من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا، وهذا الموقع مناسب جداً لكل عشاق ألعاب الببحي والفري فاير والفورت نايت وغيرهم من الألعاب. أما إن كنت لا تحب الألعاب، فإن الموقع يقدم لك العديد من المهام الأخرى مثل: مشاهدة الفيديوهات، تعبئة الاستطلاعات، تنزيل التطبيقات وتثبيتهم، وغير ذلك من المهام.

لتبدأ ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا، قم بتسجيل الدخول إلى الموقع بالنقر هنا واتبع الخطوات التالية:

  • اضغط تسجيل الدخول Login
  • أدخل بريدك الإلكتروني.
  • اختر اسم مستخدم خاص بك وكلمة مرور مناسبة لك.
  • قم بتأكيد كملة المرور.
  • ثم قم بتفعيل كود الكابتشا (I’m not a rebort).
  • اضغط Sign Up.
  • ابدأ الآن في ربح النقاط ثم استبدالها ببطاقة جوجل بلاي مجانا.
اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا
eBonus موقع شهير يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا

ربح اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا عبر موقع Google Play Gift Card

من أشهر المواقع التي يمكنك من خلالها ربح رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا هو موقع Google Play Gift Card. يطلب منك الموقع إكمال مهمة واحدة ومقابل ذلك ستتمكن من ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا. تتمثل المهمة التي يطلبها منك الموقع في الإجابة عن 20 سؤال، ثم تنزيل اللعبة وفتحها لمدة 30 ثانية. وتعد هذه الطريقة من أسرع الطرق وأبسطها في ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا. وكل ما يجب عليك فعله هو إنشاء حساب جوجل بلاي أمريكي لتتمكن من استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي التي يمنحها الموقع مجانا بدون أي مشاكل.

للدخول إلى الموقع والتسجيل اضغط هنا

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا
موقع Google play gift card موقع ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

تطبيق Money App

يقدم لك تطبيق Money App إمكانية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا، وذلك من خلال قيامك ببعض المهام، مثل: مشاهدة الفيديوهات، زيارة المواقع، تنزيل التطبيقات، مشاهدة الإعلانات، دعوة الأصدقاء. ومقابل أداء هذه المهام ستحصل على مجموعة من النقاط يمكنك استبدالها فيما بعد ببطاقات جوجل بلاي مجانا. إن تطبيق Money App هو من أكثر التطبيقات مصداقية في مجال ربح بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا.

لتحميل تطبيق Money App لهواتف الأندرويد، اضغط هنا

لتحميل تطبيق Money App لهواتف الأيفون، اضغط هنا

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا
تطبيق Money App يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا

تطبيق Cubicer

تطبيق Cubicer من التطبيقات المعروفة في مجال ربح بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني. وكان يعرف سابقاً باسم Cubicer Reward. يطلب منك التطبيق أداء بعض المهام، مثل: تنزيل التطبيقات والألعاب وكذلك تجربتها، الإشارة إلى الأصدقاء للتسجيل في التطبيق. بعد أدائك للمهام المطلوبة منك، ستحصل على مجموعة من النقاط التي يمكنك فيما بعد استبدالها ببطاقات جوجل بلاي. وما يميز تطبيق cubicer عن الكثير من التطبيقات هو إمكانية استبدال النقاط برصيد يتم سحبه عن طريق الباي بال PayPal.

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا
تطبيق Cubicer للحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

تطبيق Gift Box

يعتبر تطبيق Gift Box من أفضل التطبيقات في مجال ربح رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا. كل ما عليك فعله هو أداء بعض المهام التي يطلبها منك التطبيق، مثل: مشاهدة مقاطع الفيديو، تحميل التطبيقات على هاتفك، دعوة الأصدقاء للتسجيل في تطبيق Gift Box. ومن ثم يمكن استبدال النقاط التي منحها لك التطبيق مقابل أدائك لبعض المهام برموز بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا. ويقدم لك تطبيق Gift Box أيضاً العديد من المكافآت المجانية والهدايا عن طريق عجلة الدوران الموجودة في التطبيق.

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا
تطبيق Gift Box للحصول على رموز بطاقات جوجل بلاي

الخلاصة:

يمكنك شحن حسابات الفري فاير والفورت نايت والببجي مجانا بدون دفع دولار واحد من بطاقتك المصرفية، أو شراء التطبيقات أو الكتب أو الروايات المدفوعة، وذلك كله باستخدام بطاقات جوجل بلاي التي يمكنك الحصول عليها مجانا عن طريق الكثير من المواقع والتطبيقات التي توفر لك رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا.

شاهد أيضاً

احذر من مولدات رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا

إن كنت تبحث عن رموز بطاقات جوجل بلاي، فإن هذا المقال موجه لك.... احصل على رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا.... ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: