كيفية شراء بطاقات جوجل بلاي 2022 بسهولة

إن كنت تريد شراء بطاقات جوجل بلاي لتتمكن من شحن حسابك في الفري فاير أو الببجي أو الفورت نايت أو غيرها من الألعاب، فإن هذا المقال موجه لك، ويشمل أفضل المواقع التي يمكنك عن طريقها شراء بطاقات جوجل بلاي. وكذلك يمكنك استخدام بطاقات Google Play لتحميل التطبيقات المدفوعة مثل Spotify وأيضاً الكتب المدفوعة.

يقدم لك موقع فيزا وهمية العديد من المواقع الموثوقة والمجربة التي يمكنك من خلالها شراء بطاقات جوجل بلاي بأفضل الأسعار. وستتمكن من استلام البطاقة مباشرة بعد الدفع. وكذلك يمكنك شراء هذه البطاقات من متاجر محلية في بلدك.

إن كنت لا تعرف ما هي بطاقات جوجل بلاي وما هي استخداماتها، فندعوك لقراءة المقال الذي يتحدث بالتفصيل عن هذه البطاقات. اضغط هنا.

مواقع شراء بطاقات جوجل بلاي

1.     شراء بطاقات جوجل بلاي من موقع  G2a

يعتبر موقع G2a من أهم وأفضل المواقع التي تبيع بطاقات Google play وغيرها من البطاقات. إضافة إلى ذلك، يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على خدمات أخرى مختلفة مثل: شراء مفاتيح الألعاب على جميع المنصات.

كيف تستخدم موقع G2a؟

  1. سجل الدخول إلى الموقع. اضغط هنا
  2. اختر إحدى البطاقات التي ستظهر لك بالضغط عليها.
  3. في هذه الحالة ستظهر لك كافة المعلومات الخاصة بالبطاقة، وكذلك إن كانت فعالة في بلدك أم لا.
  4. اضغط أضف (Add to chart)
  5. أدخل بيانات البطاقة المصرفية الخاصة بك، وكذلك يمكنك الدفع عن طريق الباي بال (PayPal).

بعد انتهائك من كافة الإجراءات السابقة ستتمكن من شراء بطاقات Google Play بكل سهولة.

موقع شراء بطاقات جوجل بلاي G2a
موقع G2a شراء بطاقات جوجل بلاي

2.     شراء بطاقات جوجل بلاي من موقع   Gamiive

يعتبر موقع Gamiivo أيضاً من أشهر المواقع التي تبيع بطاقات جوجل بلاي. وما يميز موقع Gamiivo هو تقديمه العديد من العروض، حيث يمكنك الاستفادة من هذه العروض وشراء بطاقات جوجل بلاي بسعر منخفض. ويمكنك اختيار طريقة الدفع المناسبة لك، Visa card أو Master card أو PayPal أو American Express وغيرهم من طرق الدفع المتاحة في الموقع.

كيف تستخدم موقع Gamiive؟

  1. سجل الدخول إلى الموقع بالنقر هنا
  2. اختر أحد العروض التي ستظهر لك.
  3. اضغط شراء الآن “Buy Now”
  4. اختر“Buy With SMART Price” وذلك لتتمكن من شراء البطاقات بسعر منخفض.
  5. اختر وسيلة الدفع التي تناسبك، وقم بتعبئة كافة البيانات المطلوبة.

بعد انتهائك من إجراء كافة الخطوات السابقة، ستتمكن من الحصول على بطاقات جوجل بلاي.

كيفية شراء بطاقات جوجل بلاي 2022 بسهولة
                                  موقع gamiivo شراء بطاقات جوجل بلاي

3. موقع  Amazon

يعتبر موقع أمازون من المواقع العالمية في بيع وشحن البضائع لمختلف دول العالم، بل وأصبح الموقع الأول في العالم. ومن ضمن الأشياء التي يوفرها الموقع، هي بطاقات Google Play بأسعار منخفضة، وبطرق دفع متنوعة. للتعرف أكثر إلى موقع Amazon اضغط هنا.

شراء بطاقات جوجل بلاي موقع أمازون موقع أمازون موقع شراء بطاقات جوجل بلاي

4.     موقع dundle

يعتبر موقع dundle من المواقع المشهورة في بيع بطاقات جوجل بلاي بسعر منخفض جدا، بالإضافة إلى بطاقات نتفلكس وبطاقات أيتونز وبطاقات أمازون. يوفر الموقع العديد من طرق الدفع التي تناسبك. وكذلك يمكنك الحصول على مفاتيح لمجموعة من الألعاب المشهورة. سجل الدخول إلى الموقع بالنقر هنا.

موقع شراء بطاقات جوجل بلاي dundle موقع dundle لشراء بطاقات جوجل بلاي

5. موقع  Yougotagift

موقع Yougotagift من المواقع المختصة ببيع جميع بطاقات الهدايا وبطاقات الألعاب بأسعار تنافسية مع المتاجر المحلية. سجل الدخول إلى الموقع بالنقر هنا.

موقع yougotagift موقع شراء بطاقات جوجل بلايموقع yougotagift موقع شراء بطاقات جوجل بلاي

6.     موقع eneba

يختص موقع eneba ببيع بطاقات الهدايا، ومن ضمنها بطاقات جوجل بلاي. يمكنك شراء بطاقات Google Play من موقع eneba بطريقة مضمونة وبسعر رخيص. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى الموقع بالنقر هنا، اختيار العرض الذي يناسبك، ومن ثم تحديد وسيلة الدفع. يتيح الموقع العديد من طرق الدفع.

ثانياً: شراء بطاقات جوجل بلاي من متاجر محلية

توجد العديد من المتاجر المحلية التي يمكنك من خلالها شراء بطاقات Google Play، ولكن أكثر هذه المتاجر متواجدة في الدول الأجنبية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وكندا، والقليل جداً من هذه المتاجر متواجدة في الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية وبعض دول الخليج.

الخلاصة:

والآن بعد أن تعرفت على أفضل المواقع في بيع بطاقات جوجل بلاي، يمكنك اختيار الموقع الذي يناسبك والبطاقات التي تريد واختيار وسيلة الدفع التي تناسبك. وتذكر بأن أغلب المتاجر المحلية لبيع بطاقات Google Play توجد في الدول الأجنبية وليس في الدول العربية. فإن كنت في دولة عربية وسمعت أن أحد المتاجر يبيع بطاقات جوجل بلاي، تأكد أولاً من الموقع الرسمي لجوجل بلاي عن وجود متاجر محلية في بلدك تبيع هذه البطاقات. وذلك لكي لا تتعرض لعمليات الاحتيال.

شاهد أيضاً

رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا

مواقع وتطبيقات تمنحك اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

موقع فيزا وهمية يقدم لك أشهر المواقع والتطبيقات التي تعطيك اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا وهي فعالة 100%. اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا فعالة

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: