احذر من مولدات رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا

يبحث الكثير من الناس عن رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا، فيلجأ البعض منهم إلى استخدام المولدات للحصول على الاكواد مجانا. وتعد هذه الطريقة من أخطر الطرق التي لا يُنصح باستخدامها ويعتبرها الكثير من الخبراء بأنها مجرد وهم. حيث تعرض هذه الطريقة جهازك لخطر الاختراق وسحب بياناتك عن طريق الضغط على الروابط المخفية التي تحتويها المولدات. في هذا المقال سيوضح لك موقع فيزا وهمية خطر مواقع توليد بطاقات جوجل بلاي ولكن دعونا نتعرف أولاً إلى المقصود بتوليد بطاقات جوجل بلاي.

رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا
مواقع توليد بطاقات جوجل بلاي 

ما المقصود بتوليد بطاقات جوجل بلاي؟

قد تكون هذه هي المرة الأولى في حياتك التي تسمع بها بمصطلح توليد بطاقات جوجل بلاي، أو سمعته من قبل لكنك لا تعرف ما هو.

وهي عبارة عن مواقع غير شرعية، وتعتمد على خوارزميات لتوليد الملايين من رموز بطاقات جوجل بلاي بشكل عشوائي. وتتكون اكواد بطاقات جوجل بلاي من أرقام وحروف عدد 20. يوجد الكثير من المواقع الخاصة بتوليد بطاقات جوجل بلاي.

من كل مليون كود يتم الحصول عليه من المولدات هناك احتمالية لوجود 3-4 أكواد شغالة وفعالة 100%. وبعد الحصول على هذه الملايين من الأكواد، يتم استخدام مواقع متخصصة لفحصها والعثور على الأكواد الفعالة والمشحونة. ثم يتم بيع هذه الأكواد إلى لاعبين الببجي والفورت نايت والفري فاير وغيرهم من الألعاب ليتمكنوا من شراء الجواهر التي يحتاجون. ولكن احذر من تعرض حسابك للحظر في حالة تم اكتشاف الأمر.

ومن الأمثلة على مواقع توليد بطاقات جوجل بلاي موقع.gplaycard

ما هو خطر استخدام موقع توليد رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا؟

إن الكود الذي حصلت عليه هو كود حقيقي لإحدى بطاقات جوجل بلاي التي قد يكون شخص آخر قام بشرائها من أماكن البيع المخصصة لها. سيحاول المشتري إدخال رمز بطاقة جوجل بلاي التي اشتراها، وسيُفاجأ بأن الكود لا يعمل وأنه مستخدم مسبقا. وهذا الكود هو الذي حصلت عليه عن طريق موقع توليد بطاقات جوجل بلاي.

في هذه الحالة، سيقدم المشتري بلاغاً لشركة Play Googleبأن البطاقة التي اشتراها غير فعالة ومستخدمة مسبقاً. وبدورها ستعمل شركة جوجل بلاي على تتبع وتعقب عن الجهاز أو الحساب الذي قام باستخدام كود هذه البطاقة. وستعمل على حظر حسابه بشكل نهائي. لذلك ننصحك بتجنب هذه الطريقة والحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بطرق قانونية.

وكذلك يمكن أن تحتوي مواقع توليد بطاقات جوجل بلاي على روابط ضارة يستخدمها الهاكرز في الحصول على المعلومات. عند ضغطك على هذه الروابط، سيتمكن الهاكرز من اختراق جهازك وسرقة معلوماتك الشخصية وخصوصاً الصور والبيانات المصرفية.

إذاً كيف أحصل على رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا؟

كما تحدثنا في مقال سابق بأن بطاقات جوجل بلاي هي بطاقات تحصل عليها الشركات والمتاجر العالمية من المزود الرئيس ،Google Play ثم تقوم الشركة بإهدائها لعملائها في حالة شرائهم أكثر من 3 أجهزة مثلا.

دائما ما ننصح في موقع فيزا وهمية بالحصول على بطاقات جوجل بلاي بطرق قانونية، عن طريق شراء بطاقات جوجل بلاي من الأماكن المخصصة للبيع مثل موقع dundleوغيره من المواقع، وهذا ما سنوضحه بالتفصيل في مقال آخر.

ويمكنك أيضاً ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا باستخدام العديد من التطبيقات والمواقع مثل تطبيق swagbucks، وتطبييق Insta GC، وموقع ecodes، وغيرهم. حيث تطلب منك هذه المواقع أداء بعض المهام مقابل منحك اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا. وقد تحدثنا بالتفصيل عن هذه التطبيقات والمواقع في مقال سابق.

رموز بطاقات جوجل بلاي مجاناشراء وربح بطاقات جوجل بلاي

الخلاصة

بعد أن تعرفت إلى الطرق القانونية والطرق الغير قانونية في الحصول على رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا، يبقى لك القرار في اختيار الطريقة التي تناسبك في الحصول على هذه البطاقات. ونحذر مرة أخرى من استخدام رموز بطاقات جوجل بلاي التي تم الحصول عليها من المولدات.

 

شاهد أيضاً

رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا

مواقع وتطبيقات تمنحك اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

موقع فيزا وهمية يقدم لك أشهر المواقع والتطبيقات التي تعطيك اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا وهي فعالة 100%. اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا فعالة

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: